اعلان

ننشر تفاصيل تنسيق الشهادات الفنية ومواعيدها

كتب : منى حسن

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، انطلاق تنسيق الشهادات الفنية، نهاية الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، على أن تنتهي بحد أقصى 10 أغسطس، ومن المتوقع أن يكون تنسيق الشهادات الفنية متزامنًا مع المرحلة الثالثة من التنسيق.

ويتقدم الطلاب الحاصلون على شهادة الدبلومات الفنية، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، لتسجيل رغباتهم، التي تتمثل في 60 رغبة متشابهين في ذلك مع طلبة الثانوية العامة، كما يخضع طلاب الشهادات الفنية للتوزيع الجغرافي أيضا مثل طلاب الثانوية العامة.

ويستقبل موقع التنسيق رغبات الطلاب لمدة أسبوع، من تاريخ فتح التنسيق لهم ولا توجد مراحل كما هو النظام بتنسيق الثانوية العامة، وتتمثل الأشياء المطلوبة من طلبة الدبلومات الفنية، لإنجاز عملية تنسيق الطلاب على موقع التنسيق، في رقم الجلوس والرقم السري لتنسيق رغبات الطلاب.

وأعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتائج تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، لإعلان كافة التفاصيل والأرقام الخاصة بالأماكن المتاحة فى المعاهد والكليات والمعاهد العليا، بالإضافة إلى إعلان موعد المرحلة الثالثة من التنسيق وتحويلات تقليل الاغتراب، وذلك مساء أمس الأثنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بُحيرى الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري