اعلان

بعد اعتزال عماد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من جنة الأهلي

كتب :

أعلن عماد متعب أسطورة هجوم النادي الأهلي، اعتزاله الرسمي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، لتصبح آخر أخبار عماد متعب هي الحدث الأبرز على الساحة الرياضية في الساعات الأخيرة.

وقرر عماد متعب، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي ورسمي، خلال حديثه يوم أمس مع أحمد شوبير عبر شاشات قنوات "أون سبورت" الرياضية.

ويعتبر حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، واحد من أبرز الأسباب التي دفعت عماد متعب للاعتزال بشكل رسمي ونهائي.

يستعرض "أهل مصر" في هذا التقارير.. ضحايا حسام البدري في الأهلي، بعد اعتزال الأسطورة عماد متعب وهم كالتالي:

1- عماد متعب:

اعترف عماد متعب مهاجم الأهلي، في أكثر من مناسبة، أن حسام البدري المدير الفني السابق، لعب دوراً كبيراً في تطفيشه من الفريق، بعد الوعود الزائفة التي كان دائماً ما ينقلها للاعب، بالمشاركة مع الأهلي في المباريات لكنه لم يفي بوعده معه، ليقرر بعدها متعب الرحيل إلي التعاون السعودي.

وفتح متعب النار على حسام البدري، في أكثر من مناسبة خلال حديثه بوسائل الإعلام، متهماً إياه بأنه السبب الرئيسي وراء رحيله من الأهلي.

2- أحمد بلال:

أكد أحمد بلال نجم الأهلي السابق، على أن حسام البدري، كان السبب الأول في رحيله من النادي، بعدما قرر جلوسه على مقاعد البدلاء بالرغم من تألق بلال وقتها مع الفريق.

واشار بلال في تصريحات سابقة، إلي أن البدري تعمد إخراجه من المباريات، بهدف "تطفيشه" من الأهلي، وعلى آثر ذلك قرر اللاعب الرحيل عن الأهلي.

3- محمد شوقي:

محمد شوقي لاعب وسط الأهلي، كان هو الآخر على موعد مع صدام ناري مع حسام البدري خلال فترة لعبه مع المارد الأحمر.

وأكد شوقي، على أنه سريعاً ما دخل في خلافات مع حسام البدري، بعد التوقيع مع الاهلي عب عودته من إنجلترا، وذلك بسبب رغبته في المشاركة الأساسية، بينما كان يرغب البدري في جلوسه على مقاعد البدلاء.

وأضاف شوقي وقتها، أنه بعد رحيل البدري، جاء جوزيه والذي قرر منحه الفرصة ومشاركته بالتشكيلة الأساسية، ثم رحل جوزيه وعاد البدري من جديد، ليقرر بعدها بيومين فقط شوقي الرحيل برفع ورقة مكتوبة لمجلس إدارة النادي.

4- جيلبرتو:

استغني حسام البدري عن خدمات الأنجولي جيلبرتو، أحد أفضل اللاعبين الذين مروا عبر تاريخ النادي الأهلي، وكان رحيل اللاعب عن الأهلي بمثابة صدمة كبيرة للجماهير الأهلوية، حيث خرج البدرى وأعلن الاستغناء عن الظهير الأيسر الأنجولى الذي ودع الأهلي بالدموع.

5- حسام غالي:

دخل "الكابيتانو" حسام غالي، لاعب وسط الأهلي السابق، في عدة مناوشات مع حسام البدري، على مدار السنوات الماضية، أدت في النهاية لطلب غالي الاعتزال.

لحسام غالي مواقف كبيرة مع البدري، ومنها جلوسه أكثر من مرة على مقاعد البدلاء واستبعاده من القائمة، ولكن يظل الحدث الأبرز هي مشكلة الثنائي في مباراة المصري، بعدما قام البدري باستبدال غالي من ملعب اللقاء، ليرد الأخير بأسلوب عنيف ليتم تغريمه 100 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج