اعلان
اعلان

تفاصيل القبض على شاب سعودي لاستدراجه الفتيات لإقامة علاقات غير شرعية معهن

القبض على شاب سعودى لاستدراجه الفتيات عبر واتساب
كتب : وكالات

كشفت مصادر أمنية عن توجيه النيابة العامة السعودية تهمة مخالفة الآداب العامة لمواطن نشر إعلانًا عن وظائف نسائية وهمية عبر تطبيق المراسلات النصية “واتساب” بقصد استدراج الفتيات والارتباط بهن بعلاقة غير شرعية وذلك بتدوين رقمه أسفل الإعلان وانتحال صفة إحدى الشركات وإبرام عقود غير صحيحة باسمها لتحقيق أغراضه.

كانت قد تقدمت إحدى الشركات ببلاغ إلى النيابة العامة أفادت فيه قيام شخص باستغلال اسمها ونشر إعلانات فرص وظائف شاغرة للنساء وتسجيل رقمه الهاتفي في أسفل الإعلان، بحسب “عكاظ”.

وأوضحت الشركة في بلاغها للنيابة أن لا توجد فرصة وظيفية لديها كما أنها لا تعرف الاسم المنشور مع الإعلان، وبالتحقيق مع المتهم أقر أنه لجأ إلى هذه الحيلة بقصد الارتباط بعلاقات مع فتيات، وأنه اضطر إلى إغلاق هاتفه بواسطة الشركة المشغلة حين تم اكتشاف أمره، كما اعترف بقيامه بطباعة عقد عمل خاص بالشركة وقعت عليه إحدى الفتيات وتصميم إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي مدون فيه اسمه ورقم هاتفه.

كما أنه نجح في إقناع إحدى ضحاياه في أحد المجمعات التجارية بالتوقيع على عقد توظيف، وطالبت النيابة العامة بسجن المتهم خمس سنوات وتغريمه ثلاثة ملايين ريال، ومصادرة هاتفه والتشديد عليه بعقوبة تعزيرية رادعة خصوصا أن للمتهم سوابق جنائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل