اعلان

بعد القوانين الصارمة.. "تحدي زووم" يطيح بـ"كيكي" (فيديو)

اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية تحدي جديد بعد انتشار رقصة كيكي بين الشباب في الفترة الأخيرة، حيث تداول نشطاء السوشيال ميديا فيديوهات جديدة لما عرف مؤخرًا بـ"تحدي زووم"، التي تدور فكرته حول شخص يمسك بالهواء وكأنه يقود سيارة بعد أن يربط حزام الأمان ويؤدي رقصة على أنغام الموسيقى، ثم يضغط على دواسة البنزين لينطلق بسيارته الوهمية إلى الأمام أو الخلف، وفي هذه اللحظة يسحبه شخص آخر يكون خارج إطار التصوير ليظهر وكأنه يتحرك بالفعل بسيارته الوهمية.

اقرأ أيضًا.. القبض على الشاب الذي أحرق سيارة إحدى السعوديات

وانتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الفيديوهات الطريفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحدي زووم التي تظهر شبابا يتحركون للأمام مع مؤثر صوتي وكأنه وقع حادث، وهناك شخص لا يظهر في الكادر يقوم بسحبهم للخروج من أمام الكاميرا.

ولاقى تحدي زووم رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين بدأوا في مشاركة هذه الفيديوهات مع أصدقائهم بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

وجاء هذا التحدي بعد انتشار ما عرف برقصة كيكي على المستوى العالمي، فبعد أن أصدرت العديد من البلدان العربية والأجنبية قوانين تجرم ممارسة تحدي كيكي في الشوارع، فكر الشباب في التحايل على الموقف واختراع تحدي مشابه لكيكي ومن هنا جائت فكرة تحدي "زووم".

تدور فكرة تحدي كيكي، حول الهبوط من السيارة، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الأمريكي دريك، وقد نال تحدي كيكي شهرة واسعة، وذلك بعد أن نشر حساب على "إنستجرام" يحمل اسم "theshiggyshow"، مقطع فيديو لشاب يدعى شيجي، وهو يرقص على الأغنية، وتحديدًا المقطع الذي يغني دريك فيه "كيكي، هل تحبيني؟"، ومن هنا انتشرت هذه الرقصة بين الشباب،ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل قام عدد كبير من المشاهير بأداء تحدي كيكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة