اعلان

تامر حسني يكشف التفاصيل الكاملة لـ"عيش بشوقك"

كشف الفنان تامر حسني عن تفاصيل ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق "حسني"، قائلاً: "إن شاء الله ألبوم (عيش بشوقك) هيكون ١٣ أغنية مصورة، بأكثر من طريقة، أنا بحضر الأفكار دي من سنتين وبجد عمري ماتعبت في حياتي في شغلي قد ما تعبت السنتين دول، التصوير هيكون عدة أفكار منهم فكرة عيش بشوقك الخالية من البنت الموديل، وإطار الحب التقليدي إنما ملتصقة تمامًا بالواقع اللي عايشينه، ومنهم الأفكار الجديدة المبنية بالجرافيكس وتعتبر أصعب الأنواع.

وأضاف الدراما القائمة على التمثيل وتجسيد قصص كاملة كفيلم قصير مابين مشاكل العلاقات العاطفية، أوجاع الناس بشكل عام، وأفكار أخرى بسيطة زي ليريك ڤيديو معبر وأفكار أخرى مصوره لتطويره، وستكون بمثابة مود أو إطار عام لنوع الموسيقى بعيدًا عن التمثيل الدرامي.

وتابع أما عن ظهوري في بعض الأغاني هيكون بشكل جديد تمامًا وجريئ وأنا أعتقد بل متأكد أن المحطة دي هتساهم في رفع مستوى الصناعة، لمستوى آخر تمامًا سيُتبع الفترة القادمة لقوة تأثيره ومواكبته عالميًا ابتداءً من إصدار الألبوم من خلال فلاش ميموري إلى تصويره وتجسيده كاملاً.

اقرأ ايضاً..خاص| تفاصيل الحالة الصحية لـ"إيناس عز الدين" بعد تعرضها لحادث مروع (صور)

وأستطرد يتضمن الألبوم أيضًا أغنية مصورة مشتركة مع النجم الجزائري الشاب خالد بعنوان (وانت معايا) كلماتي والحاني وتوزيع المغربي المتميز جلال الحمداوي، وأغنيه أُخرى مشتركة مع أوائل نجوم الغناء المصري الشعبي وأصدقائي "النجم أحمد شيبا -النجم دياب -النجم مصطفى حجاج" بعنوان ( ١٠٠ وش) كلمات: تامرحسني ورمضان محمد، ألحان: تامرحسني ومحمد الصاوي، توزيع: الموزع الكبير أحمد عادل.

وأستكمل: "بالمناسبة أنا فرحان جدًا عشان الأغنيه اللي فيها جملة (يا أكثر سيرة كرهتها) عجبتكم لإنها كلامي وألحان الملحن الكبير محمد يحيى وإسمها (ورد صناعي) وطبعاً أغاني فيلم البدلة المصورة ضمن أحداث الفيلم هتكون أيضا في ألبوم عيش بشوقك إن شاء الله.

واختتم كلامه قائلاً: "سيتم عرض الأغاني المصورة بمواقيت معينة وعلى فترات، وحاليًا الألبوم في مرحلة الطباعة والتغليف ثم التوزيع بالأسواق وبالنسبه لعملاء شركة أورنچ سيطرح اليوم، ألبومي بالكامل على الشبكة حصريًا وشكراً".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة