اعلان

محافظ مطروح يوافق على التعاقد مع 100 معلم رياض أطفال لسد العجز

صدق اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح علي التعاقد مع 100 معلم رياض أطفال وصرف رواتبهم الشهرية من صندوق الخدمات بالمحافظة وذلك لسد العجز فى هذا التخصص تزامنا مع الاهتمام الذى توليه الدولة بتطوير التعليم وخاصة بمرحلة رياض الأطفال ودوره فى تأسيس الطفل وتنمية مهاراته.

صرح بذلك الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث قال إنه سبق موافقة المحافظ على التعاقد مع 70 معلم رياض أطفال العام الماضى وتم زيادة العدد هذا العام لـ100 معلم لسد العجز نظرا للتوسع فى فصول رياض الأعداد بعد تزايد الأعداد المقبولة لمرحلة رياض الأطفال هذا العام وتيسيرا على أولياء أمورهم، كما قام محافظ مطروح أيضا بالتصديق على فتح فصول إضافية لاستيعاب جميع الأطفال ممن تجاوز أعمارهم 5 سنين ويرغبون فى الالتحاق بالتعليم التجريبى.

وأوضح وكيل وزارة التعليم بمطروح أنه سيتم إقامة تدريب لمعلمات رياض أطفال على المنهج الجديد خلال الشهر القادم مشددا على معلمات رياض اطفال والصف الأول الابتدائي الالتزام بفترة التدريب ومنع الاجازات نهائيا خلال تلك الفترة لتحقيق الأهداف المرجوة من التطوير وتدريب المعلمات على توصيل المعلومة للطفل بطرق مبتكرة بعيدا عن التلقين.

وقدم الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر لمحافظ مطروح لدعمه المتواصل والدائم لتعليم مطروح للنهوض بالعملية التعليمية.

من جانبه أكد محافظ مطروح على استمرار دعمه اللامحدود لقطاع التعليم بالمحافظة لتنفيذ خطة لتطوير منظومة التعليم الجديدة ووضع تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال مؤتمر الشباب السادس حيز التنفيذ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً