اعلان

مصرع طفل دهسًا تحت عجلات سيارة أثناء لهوه في قليوب

مصرع طفل دهسا تحت عجلات سيارة - أرشيفية

لقي طفل مصرعه أثناء لهوه أمام منزله، إثر إصطدام سيارة نظافة تابعة لمجلس مدينة قليوب به، بقرية "ناي" دائرة المركز، مما أدي إلى وفاته في الحال.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقي المقدم أحمد كمال أبوالعز، بلاغا من الأهالي بمصرع طفل أسفل سيارة تابعة لمجلس مدينة قليوب بقرية ناي.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء لهو الطفل أمام منزله بالقرية، تعرض للدهس تحت عجلات سيارة النظافة المختصة، بالجمع المنزلي للقمامة بالقرية فلقي مصرعه في الحال.

تم نقل الجثة للمستشفي وقام سائق السيارة بتسليم نفسه للشرطة، مشيرًا أنه فوجئ بوجود الطفل يهرع نحو السيارة، ولم يستطع تفاديه مما تسبب في الحادث.

فيما قالت الدكتورة عزيزة السيد، رئيس مجلس مركز ومدينة قليوب، إن سبب الحادث ضيق شوارع القرية بشكل كبير، الذى يمثل تحدي كبير لسيارات رفع القمامة، مشيرة إلى أن السيارة كانت تقوم بالجمع السكني من القرية، وبالكاد تسير في الشوارع، والطفل هو من هرع نحو السيارة، فلقي مصرعه أسفل العجلات.

أضافت أن السائق سلم نفسه للشرطة، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

ووجهت رئيسة المدينة التعازي لأسرة الطفل، مؤكدة أنها لاتهاون مع أي مقصر في الواقعة، مشيرة إلى أن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية وجه بفتح تحقيقات موسعة في الواقعة، وتوفير كافة أوجه الرعاية لأسرة الطفل، ضحية الدهس، كما أصدر تعليمات مشددة لمسئولي حملات سيارات النظافة بتوخي الحذر والحيطة أثناء العمل لتفادي تكرار مثل هذه الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق