اعلان

مصادر | القبض على ضابطين ضمن تحقيقات رشوة رئيس مصلحة الجمارك

الرقابة الإدارية
كتب : أهل مصر

قالت مصادر مسئوله، إن الأجهزة المعنية قامت بتتبع المكالمات المسجلة بإذن النيابة العامة للمتهم (ع،ا) التى كشفت علاقته بضابطين سهلا له التهريب عبر منافذ بورسعيد ، وأطراف أخرى سيجري استدعائها، حيث توجهت مأمورية من الأجهزة الأمنية، أمس الثلاثاء، وألقت القبض على المقدم "و. إ " من مباحث مكافحة التهرب الضريبي والرسوم، والرائد (م. ز) رئيس مباحث الشرق ببورسعيد، للتحقيق معها فيما ورد في أقوال المستخلص الجمركي (ع. ا)، المتهم المحبوس في قضية رشوة جمال عبدالعظيم رئيس مصلحة الجمارك.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، الأربعاء، أنه بالعرض على النيابة المختصة قررت حبس الضابطين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررا استدعاء بعض أطراف أخرى ورد ذكرهم أثناء التسجيل للمتهم لاستكمال التحقيقات.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على رئيس مصلحة الجمارك متلبساً بتقاضي رشوة بالعملات المحلية والأجنبية، كما حصل على الرشاوى من بعض المستخلصين الجمركيين مقابل تهريب بضائع محظور استيرادها، ودون سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها كما أنه وجه مرؤوسيه بإعداد تقارير مخالفة للواقع لتخفيض الغرامات المالية المستحقة عن بضائع سبق ضبطها فى عدة قضايا تخص المهربين،وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً