اعلان

محافظ الدقهلية: إقامة حفل تأبين لشهداء المطرية في حادث طريق بورسعيد

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم اﻷربعاء، إطلاق اسم شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة مدون عليها أسمائهم تخليدا لذكراهم وإقامة حفل تأبين لشهداء حادث طريق بورسعيد اﻷليم الذي هز قلوب ومشاعر المواطنين بالمحافظة، بمشاركة كافة القيادات التنفيذية والشعبية وأسر الشهداء مقدما خالص التعازي ﻷسرهم ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، بوفد من الشباب ممثلين عن أبناء المطرية لبحث كافة ااحتياجات والمشكلات التي تواجههم والعمل على حلها، قائلا إن شباب المطرية ضربوا أروع الأمثال في اﻹخلاص والتفاني في العمل والبحث عن لقمة العيش ولا بد أن تصدروا صورة جيدة للجميع عن مواطني المطرية الذين يعملون بكل كد وإخلاص لكسب قوت يومهم.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بضرورة توفير كافة ااحتياجات الطبية، وكافة التخصصات الطبية بمستشفى المطرية ومراجعة كافة نقاط اﻹسعاف على جميع الطرق المؤدية إلى ومن مدينة المطرية وبحث إمكانية زيادة نقاط اﻹسعاف على تلك الطرق.

ومن جهة أخرى، قال "الشعراوي"، إنه سيتم بحث إقامة منطقة صناعية بالنسايمة مركز المنزلة على مساحة 67 فدانا لجذب الاستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المنزلة والمطرية تضم مصانع للملابس التي تتطلب كثافة كبيرة من العمالة.

وفي سياق ذاته، وجه محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة المطرية، بدراسة رصف ورفع كفاءة طريق ترعة السلام الرابط بين مدينة المطرية ومحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى رفع كفاءة كافة الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة، موجها بإنشاء منافذ متعددة الأغراض داخل المدينة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير كافة السلع اليومية للمواطنين.

وأكد "الشعراوي"، أن بحيرة المنزلة لها أولوية خاصة عن باقي البحيرات لما تتمتع به من موقع استراتيجي واقتصادي متميز لجذب ااستثمارات داخل وخارج البحيرة ما سينعكس باﻹيجاب على جميع مواطني المطرية وخلق فرص عمل أكبر للشباب.

حضر اللقاء الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أعضاء مجلس النواب، عن مركزي المنزلة والمطرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً