اعلان

منى تطلب الخلع: "بيخاف يغير هدومه قدامي"

كتب :

تقدمت (منى. أ) ربة منزل، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، تطالب فيها بخلع زوجها، معللةً السبب :"بيخبي محفظة الفلوس مني.. والأكل تحت السرير"، كما أنه ينهال عليها بالضرب المبرح والسباب والشتائم في حال سؤاله عن تفاصيل حياته وراتبه، ويرفض أن يبدل ملابسه في حضرتي، وأحياناً كان يفضّل أن ينام بها حتى لا أعلم ما تحويه جيوبه من أموال.

اقرأ أيضًا.. دعاء تطلب الخلع :" مش عايزني أشرب سجائر"

تقول الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "منذ اليوم الأول لزواجنا الذي تم عن طريق أحد معارفنا، وأنا أشعر أنه شخص غريب الأطوار، فقد كان يثور عليّ لأتفه الأسباب، هو مريض بداء البخل، وكان دائماً يخفي عني راتبه الشهري الذي يجنيه من عمله، ويرفض أن يبدل ملابسه في حضرتي، وأحياناً كان يفضّل أن ينام بها حتى لا أعلم ما تحويه جيوبه من أموال، وإذا اشترى لنفسه الملابس أو الطعام كان يخبئه في مكان بعيد عني، تارة أسفل السرير، وأخرى خلفه وأحياناً بين المراتب، المهم ألا أرى ما يشتريه حتى لا أطالبه بأن يشتري لي أو لنجله الوحيد شيئاً مثلما اشترى لنفسه".

وأضافت منى، مع تعدد وقائع الضرب والإصابات، قررت أن أترك البيت وأضع حداً لمعاناتي مع هذا الرجل المريض، فكثيراً ما وعدني بالصلاح لكنه لم يف بأي من عهوده، وأصريت على الطلاق، لكنه رفض ثم عاد وقبل بشرط أن أدفع له مقابل هذا الطلاق، فلجأت إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع منه مقابل تنازلي عن كافة حقوقى المالية والشرعية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً