اعلان

خاص| صراع بين ضياء السيد وميدو على "الكرسي" المساعد لـ"أجيري" في المنتخب

يدخل ضياء السيد، وأحمد حسام ميدو، في صراع قوي على معاونة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، مدرب منتخب مصر الجديد، بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توليه مهمة القيادة الفنية للفراعنة، لمدة 4 سنوات، مقابل 120 ألف دولار شهريًا.

وسيواجه صاحب الـ59 عامًا أجواء مشحونة في البداية، في ظل رغبة الثنائي "ضياء وميدو" بالتواجد في الجهاز الفني للفراعنة بالفترة المقبلة، ولن يقف الصراع بينهما فقط، لكن هناك أسماء داخل الجبلاية تؤيد كل واحد دون الآخر، دون النظر لمصلحة المنتخب العليا.

ويدخل أحمد حسام ميدو، صاحب الـ35 عامًا هذه الخطوة بتأييد من سيف زاهر، وحازم إمام، على جانب أخر يؤيد مجدي عبد الغني، وأحمد مجاهد، تعيين ضياء السيد، مدربًا عامًا، للمنتخب المصري في الفترة المقبلة، وسيكون القرار الحاسم في المفاضلة بينهم في يد "هاني أبو ريدة"، وهو ما سيتم معرفته بالأيام القادمة.

وبالنظر لما حققه ضياء السيد، عندما كان مدربًا للفراعنة من قبل في جهاز الأمريكي بوب برادلي، سيكون في موقف صعب، لا سيما بعد الخسارة المذلة أمام غانا، بنصف دستة مقابل هدف، في كوماسي، والتي أطاحت بالمنتخب من التأهل لكأس العالم 2014.

ويبدو أن أحمد حسام ميدو، أيضًا سيكون موقفه محرج، في ظل نتائجه المخيبة مع نادي الزمالك ووادي دجلة من قبل، كما إنه يفاضل بين الإعلام والتدريب بين الحين والآخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً