اعلان

الجمعة المقبل.. حورية فرغلي ضيفة "وشوشة" على "النهار" (صور)

حورية فرغلي

تحل النجمة حورية فرغلي ضيفة حلقة جديدة من برنامج "وشوشة" والمذاع على شاشة النهار يوم الجمعة المقبل، في تمام الرابعة والنصف، ويقدمه الإعلامي أحمد الهواري.

تصوير الحلقة تم داخل النادي الرياضي الخاص بـ مدرب النجوم محمد أبو النجا، وتحدث عن تدريبات اللياقة التي يقوم بها هذه الأيام مع حورية، بحضور مستشارتها الإعلامية رباب إبراهيم والتي أجري معها لقاء حول علاقة الصداقة التي تربطهما منذ سنوات إلى جانب العمل، وتصادف وجود النجم ياسر جلال، في النادي ليتم التقاط بعض الصور على طريقة السلفي سويًا خصوصًا وأن حورية وياسر جمعهما آخر أعمال حورية الدرامية ساحرة الجنوب، والذي تم الحديث عنه خلال الحلقة كما تطرق لأعمالها الأخرى السينمائية والدرامية والتي كان آخرها مسلسل "الحالة ج"، و فيلم " طلق صناعي".

اقرأ أيضًا.. سميرة سعيد تطرح كليب "سوبر مان" غدا

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/672792

يذكر أن فيلم "طلق صناعي"، كان آخر الأفلام التي قدمتها حورية فرغلي وتدور أحداثه في إطار كوميدى مشوق، الفيلم من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلى، وماجد الكدواني، وشارك في العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، وإخراج خالد دياب. ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه فى مهرجان دبي السينمائي الدولى, وايضا أثناء عرضه تجاريًا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول