اعلان

بالتفاصيل.. خافيير اجيري صاحب أعلى عقد في تاريخ مدربين منتخب مصر

أصبح المدرب خافيير اجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أكثر المدربين الحاصلين على عقد مالي مع اتحاد كرة القدم المصري في التاريخ، حيث سيتخطى عقد اجييري المدرب الجديد للمنتخب عقود سابقيه هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب أوزبكستان الحالي، والمقال من تدريب منتخب مصر بعد الخروج من كاس العالم، بالاضافة الى تعدي خافيير أجيري راتب جميع المدربين المصريين لمنتخب مصر خلال العقود السابقة، واخرهم مدرب منتخب مصر السابق حسن شحاته، قبل استقالته من تدريب منتخب مصر وحصوله على 3 بطولات افريقية، ويعتبر راتب خافيير اجيري المدرب الجديد للمنتخب أبرز الخفايا في عقد المدرب اجيري والتي يحاول اتحاد الكرة عدم إبرازها لوسائل الإعلام.

ومن المفترض أن يتم التعاقد مع خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على راتب إسبوعي بقيمة 120 ألف دولار في الشهر، ليتصدر المدربين المصريين الأكثر حصولا على رواتب في تاريخ منتخب مصر، وهو العقد الذي سبق واتفق عليه اتحاد الكرة مع المدير الفني السابق هيكتور كوبر لتجديد عقده مع الفريق قبل أن يتم إنهاء تعاقد بسبب الخروج من كأس العالم.

ويشاهد خافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب مصر، مباراة الأهلي والاسماعيلي من ملعب المباراة، اليوم الخميس، لمتابعة مستوى الكرة المصرية والدوري الممتاز، والاحتكاك بالأجواء المصرية فيما يخص الدوري المصري، والتي تمثل مباراة الأهلي والإسماعيلي المباراة الأبرز فيه خلال الجولة الأولى.

هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني السابق لمنتخب مصر، وصل راتبه الشهري مع منتخب مصر إلى 65 ألف دولار بالإضافة إلى رواتب المساعدين للأرجنتيني خلال فترة إدارته لمنتخب مصر.

فيما لم يتخطى عقد المدير الفني الأبرز في تاريخ الكرة المصرية حسن شحاته، راتب الـ100 ألف جنيه خلال تواجده مع منتخب مصر، وهي الفترة الذهبية التي تمكن فيها من تحقيق 3 بطولات لإفريقيا متتالية للمنتخب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً