اعلان

«التعليم» فى جنوب سيناء توقف نقل معلمي الصفوف الأولى

أكد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، علي عدم نقل معلمي الصفوف الأولى إلا عند الضرورة الملحة مع توفير البديل اللازم، والتواصل المستمر بين الموجهين العموم ومنسق التعلم بالمديرية للصفوف الأولى للاطلاع على كل ما هو جديد.

كما شدد علي سرعة الانتهاء من جميع النشرات للعام الدراسي الجديد فورا وتسليمها لوكيل المديرية مصطفى الزغبي للعمل على تنفيذ النشرة فورا وسد العجز.

وطالب وكيل الوزارة جميع العاملين في التربية والتعليم بالعمل بروح الفريق والإحساس بحجم المسؤولية الملقاة على المعلمين والموجهين ومديري الإدارات والقيادات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء يرافقه مصطفى الزغبي، وكيل المديرية بديوان عام المديرية اليوم لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي للعام الجديد 2019 / 2018م بحضور مديرى المراحل التعليمية بالمديرية ومديرى التنسيق، والموجهين العموم والأوائل ومديرى الإدارات النوعية بالديوان.

وقال وكيل الوزارة أن هناك اتجاها لمتابعة مدارس الوديان وهناك خطة تم إعدادها لذلك وتنفيذها وأنه ناقش مع موجهي الأنشطة احتياجات لكل توجيه للعمل على تلبيتها حسب الإمكانيات المتاحة وأكد على تنفيذ مطالب مدارس الوديان بأقصى سرعة.

ومن جانبه طالب الزغبي وكيل المديرية من مديري الإدارات والموجهين بتحديث قاعدة البيانات لكل العاملين تحت إدارته لتشمل الأسم، والكود والوظيفة حسب النموذج الذ تم توزيعه عقب الاجتماع.

وأشار الزغبي إلي أنه قام بتوزيع النموذج المستحدث لقاعدة البيانات كما تم توزيع خطة لمتابعة ثمانين مدرسة من مدارس الوديان متابعة شاملة استعدادا للعام الدراسي الجديد لتحقيق الانضباط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً