اعلان

موجز أخبار مصر الآن .. السيسي يكرم أوائل الدفعة 156 من معهد ضباط الصف المعلمين

أخبار مصر الآن، موجز يقدمه موقع أهل مصر يتناول فيه أبرز وأهم الأحداث علي مدار الساعات الماضية من اليوم الخميس، ورصد الموقع فى نشرة أخبار مصر الآن عددًا من الأخبار الهامة وفي مقدمتها، تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأوائل الدفعة 156 من معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، وأيضًا أول تعليق للإعلامية سلمى الشماع على خبر عقد قرانها من محمد عبد الوهاب زوج الراحلة فاتن حمامة، و مراهق يصطدم بـ6 سيارات ويقتل شقيقان بالمريوطية، تفاصيل كراسة شروط حجز 18590 وحدة اسكان اجتماعى حر، كما صرح التنسيق لـ"أهل مصر": 38 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب حتى الآن.

وإليكم موجز أخبار أهل مصر للساعة الواحدة ظهرًا..

السيسي يكرم أوائل الدفعة 156 من معهد ضباط الصف المعلمي

يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآن، أوائل الدفعة 156 من معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، ثم عقبه يمين الولاء من الدفعة 156 من معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة.

- مراهق يصطدم بـ6 سيارات ويقتل شقيقان بالمريوطية

اصطدمت سيارة يقودها شابا مراهقا، بـ6 سيارات بمنطقة المريوطية بالهرم، مما أسفر عن وفاة شقيقان ولاذا بالفرار.

- أول تعليق للإعلامية سلمى الشماع على خبر عقد قرانها من محمد عبد الوهاب زوج الراحلة فاتن حمامة

نفت الإعلامية سلمى الشماع ماتتردد عن زواجها من الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الراحلة الفنانة فاتن حمامة، وقد أوضحت سلمى الشماع أن خبر زواجها شائعة ولا أساس له من الصحة، وأنها لم تتزوج، وسوف تقوم بإعلان خبر زواجها بنفسها في حال حدوث ذلك، وقد عبرت سلمى الشماع عن غضبها التدخل في حياتها الشخصية ونشر شائعة زواجها من الدكتور محمد عبد الوهاب.

- تفاصيل كراسة شروط حجز 18590 وحدة اسكان اجتماعى حر

كشف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تفاصيل كراسة شروط حجز 18590 وحدة "إسكان اجتماعى حر"، بمراحل الانتهاء من التنفيذ، بمساحة تصل إلى 90 م2 (3 غرف + صالة – كاملة التشطيب)، تطرحها وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، بالمحافظات والمدن الجديدة، حيث أشار إلى أن سحب كراسات الشروط من مكاتب البريد فى المدن والمراكز، ابتداءً من يوم الأحد 5/8/2018 وحتى نهاية وقت التقديم، وسيتم تقديم استمارات بيانات الحجز الواردة بكراسة الشروط لحجز الوحدة، وسداد مقدم جدية الحجز خلال الفترة من يوم الأحد 12/8/2018 وحتى يوم الأربعاء 5/9/2018.

موعد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 2-8-2018 والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 2-8-2018 والقنوات الناقلة، حيث يشمل موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، في القمة المصرية، كما يواجه المصري نظيره الجونة، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

موعد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة :

1- مباراة الأهلي والإسماعيلي

- موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

سينطلق موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري، على ملعب "الإنتاج الحربي"، بالساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

- القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

من المحدد أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الإسماعيلي، عبر قناة أون سبورت، نايل سبورت، قناة بيراميدز.

- التحالف العربي: اتخذنا الإجراءات اللازمة لاستمرار حرية الملاحة بباب المندب

أكد المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، أن قيادة قوات التحالف وبالتنسيق مع المجتمع الدولي، اتخذت الإجراءات اللازمة كافة لاستمرار حرية الملاحة البحرية والتجارة العالمية عبر مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر، بما يتوافق مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة في مقدمتها القرار (2216).

- محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية

اعتمد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، نتيجة امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الاعدادية) بنسبة نجاح 78 %.

وأوضحت أمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن عدد المتقدمين لامتحان الدور الثاني بلغ 15492 بواقع 8187 طالبا و7305 طالبة.

- «مدير المعهد»: صف المعلمين مستمر في إعداد دفعات قادرة علي مجابهة حرب المعلومات

قال اللواء مدحت عبد الرازق، مدير معهد ضباط الصف المعلمين، منذ قليل، إن المعهد مستمر في إعداد دفعات قادرة علي مجابهة حروب الجيل الجديد التي تعتمد علي الشائعات، لذا تم تطوير المناهج التعليمية بالمعهد وتم نقل منهج حرب المعلومات، ثم تقدم بالشكر للقوات المسلحة لما وفرته من كافة الإمكانيات للطلاب، والمديريين السابقن لما حققوه من نجاحات بالمعهد، لافتًا إلي أن مصر احتفلت منذ أيام بالذكري الخامسة لثورة 30 يونيو، كما شهدت ذكري ثورة 23 يوليو، مؤكدًا قدرة الطلاب علي حماية الوطن.

- التنسيق لـ"أهل مصر": 38 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب حتى الآن

فتح مكتب التنسيق، مساء أمس الأربعاء، باب التحويل بين الكليات "المناظر وغير المناظر"؛ لتقليل الاغتراب، أمام طلاب الثانوية العامة المقبولين بالمرحلة الأولى والثانية بتنسيق القبول بالجامعات، ويتم التحويل عن طريق الموقع الإلكتروني لمكتب التنسيق على شبكة الإنترنت، على أن يستمر التحويل حتى الإثنين 6 أغسطس.

وقال السيد عطا، المشرف العام على التنسيق، في تصريح لـ"أهل مصر"، أن عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني، لتقليل الإغتراب، بلغ ٣٨ ألف طالب وطالبة، منذ فتح باب التحويل حتى الآن.

- الزراعة توافق على 690 تسجيلة مخاليط أعلاف ومركزاتها وإضافاتها

صرحت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بأن الوزارة وافقت على 690 تسجيلة مخاليط أعلاف ومركزاتها وإضافاتها منهم 378 محلية و 312 تسجيلة أجنبية خلال شهر يوليو مقابل 369 تسجيلة خلال شهر يونيه 201 تسجيلة محلية، 168 أجنبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول