اعلان

هنري يحرج مجدي عبدالغني: لم أحاول تدريب أي منتخب (صور)

 مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

نفى الفرنسي تيري هنري، مساعد مدرب منتخب بلجيكا الحالي، التواصل مع أي اتحاد أو نادِ بخصوص تولية الإدارة الفنية، في الفترة المقبلة، بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2018 في روسيا، ليحرج بذلك مجدي عبد الغني، عضو اتحاد كرة القدم المصري، الذي أكد أن نجم الكرة الفرنسية كان قريبًا من تدريب المنتخب المصري.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات سابقة أن هنري كان قريبًا من تولي تدريب منتخب مصر في الفترة القادمة، إلا أن الأخير تجاوز في مطالباته المادية، بعدما طلب الحصول على راتب سنو يقدر بـ2 مليون دولار، مما أدى لتوقف المفاوضات

وكتب هنري عبر حسابه الشخصي على "تويتر": :"منذ إعلان قراري في أن أصبح مدربًا، وتم ربطي بعد ذلك بعدد من المناصب محليًا ودوليًا، لكن حتى هذه اللحظة لم أقم أنا ولا وكيلي بأي مناقشات مع أي منتخب أو فريق، لكن سأتخذ قراري في الوقت المناسب".

وكان هنري توج ببرونزية كأس العالم 2018 في روسيا، مع المنتخب البلجيكي، الذي يتولى إدارته الإسباني مارتينيز، وكان النجم الفرنسي مدربًا مساعد له في المونديال الأخير.

وعلى جانب أخر أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، التعاقد مع خافيير أجيري مدرب منتخب مصر الجديد، لمدة 4 سنوات، بمبلغ 120 ألف دولار شهريًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً