اعلان

موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين إلكترونيًا .. احصل على الرابط من هنا

موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين إلكترونيًا، أتاحت وزارة التموين موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين من أجل ضبط المنظومة والتيسير على المواطنين تنزيل المواليد على بطاقات التموين، وخصصت مواعيد إضافة المواليد لبطاقات التموين لمدة 12 أسبوع من بداية أغسطس الجارى حتى أخر أكتوبر القادم، واستقبالهم في المكاتب التابعة لوزارة التموين، كما أن يتمكن المواطنين أيضًا من تعديل بياناتهم عبر موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين إلكترونيًا، ويعرض "أهل مصر" في الفقرات التالية الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، بالإضافة إلي رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين لعام 2018 وذلك ضمن الخدمات التى يقدمها للقراء بصفة يومية.

الأوراق المطلوبة لتنزيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018

1- صورة من بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

2- صورة شخصية لصاحب بطاقة التموين.

3- أصل آخر إيصال كهرباء.

4- صور من شهادات ميلاد للأفراد الذي سيتم إضافتهم.

5- صور الرقم القومي لجميع المستفيدين من الدعم.

اقرأ أيضًا.. مواعيد إضافة المواليد لبطاقة التموين على 12 أسبوع برقم البطاقة القومي .. تعرف عليها

موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين

خصصت وزارة التموين موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين من هنا وبعد ذلك يتم اتباع خطوات تعديل بيانات بطاقة التموين التي حددتها الوزارة عبر موقع دعم مصر، حيث وضعت خريطة استثمارية للأنشطة التجارية بهدف تقنين تام باحتياجات كل محافظة بناءً على مجموعة من المؤشرات الاقتصادية ومنها الكثافة السكانية والقوة الشرائية وحجم الاستهلاك من أجل دعم المواطنين المستحقين، وأتاحت موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاثات التموين للتيسير عليهم.

وقسمت وزارة التموين استقبال المواليد الجدد في مكاتب المواليد على 12 أسبوعًا، ويتمكن المواطنين من إضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر وهو الموقع الرسمى المخصص لإضافة المواليد الجدد.

اقرأ أيضا: موقع وزارة التموين الإلكتروني يتيح إضافة المواليد الجدد البطاقات التموينية.. احصل على الرابط وخطوات التسجيل من هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة