اعلان

نتيجة تنسيق رياض الأطفال في محافظة القاهرة 2019 .. اضعط هنا لمعرفة النتيجة

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة 2019 يترقبها العديد من أولياء الأمور الذين قدموا لابنائهم في مختلف المدارس التجريبية التابعة لمحافظة القاهرة، كما يبحثون حاليًا على رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة 2019 ويتم الاستعلام عن الأسماء المقبولين في نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة 2019 برقم الملف والرقم القومي لولى الأمر؛ وفى هذا الإطار يقدم "أهل مصر" للتيسير على أولياء الأمور متابعة لكافة المعلومات عن تنسيق رياض الأطفال في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة 2019 في السطور التالية.

اقرأ أيضًا.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال الإسكندرية 2018 عبر بوابة القاهرة التعليمية .. نتيجة تنسيق رياض الأطفال لغات وتجريبي 2018

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة 2019

يستطيع أوليا الأمور من هنا http://cairomoe.net/ التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة 2019 فور اعتمادها رسميا وإتاحتها عبر الموقع الرسمى لمدييرية التربية والتعليم بالقاهرة، ويتم رفع كشوف أسماء المقبولين بالمدارس التجريبية المتميزة واللغات على بوابة القاهرة التعليمية الرسمية، ويتمكن ولي الأمر معرفة النتائج بإدخال الرقم القومي مباشرة ، وتتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عبر رابطها الرسمي المباشر لإمكانية الكشف عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة 2019 لمختلف المدارس التجريبية.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت أن تنسيق المرحلة الثانية من رياض الأطفال سيكون بعد الإنتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك في نهاية شهر أغسطس وبداية شهر سبتمبر القادم، نتمني للجميع التوفيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً