اعلان

محافظ بورسعيد يطالب الأعلى للثقافة بتكثيف أنشطته حول التوعية

اللواء عادل الغضبان

طالب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعضاء المجلس الأعلى للثقافة بالمحافظة بالتوسع في الأنشطة المجتمعية داخل المحافظة والالتحام بالقواعد الجماهيرية بكافة طبقات المجتمع البورسعيدي لمعايشة القضايا التي يمر بها المجتمع الخاصة بالتنمية والعلاقات بين التنفيذين وأبناء المحافظة.

وقال المحافظ إن هذا المجلس بما يضمه من نخبة تتميز بسعة الأفق والقدرة على الحوار والإقناع ومن المهم أن يتم استغلال هذه الطاقات في فتح مجال الحوار والمناقشة مع المواطنين حول أهم القضايا التي يعيشها المواطن حاليا وعلى رأسها الاستعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكذلك تحويل مدينة بورسعيد بأكملها إلى أول مدينة رقمية في مصر ولنقول وداعا لنظام العمل اليدوي في جميع الإدارات والمصالح بالإضافة إلى التمسك بالاستمرار في محاربة الدروس الخصوصية والتي أتت بثمار إيجابية للغاية في العام الدراسي الماضي.

وأكد المحافظ أن توصيل الحقائق للمواطنين في هذه القضايا وغيرها يوفر مناخ إيجابي للعمل والانطلاق في إنجاز هذه المشروعات لصالح النهوض بحياة المواطن والمجتمع البورسعيدي.

جاء ذلك خلال حضور محافظ بورسعيد للفاعلية التي نظمها المجلس الأعلي للثقافة بمكتبة الطفل بحي الزهور والتي قام بتوضيح مزايا نظام التامين الصحي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل