اعلان

زوجة في دعوى خلع :"بيشرب مخدرات بفلوسي"

لم تتوقع مديحة. ح" الزوجة الثلاثينية أن زوجها المخادع، أن يهجرها ويتجه إلى طريق الشيطان الأمر الذى ظلت كل يوم في حيرة ويأس من التي تكتشفه يوما تلو الآخر على عكس الذى كانت تحلم به من حياة زوجية مستقرة وآمنة مع فتى أحلامها، وقفت الزوجة المكلوم وعينيها تفيض من الدمع حزنأً لتقيم دعوى خلع ضد زوجها معللة السبب " تركه المنزل منذ عام تقريبا، ولأنها خافت ألا تقيم حدود الله".

تسرد الزوجة في حديثها :"أن زوجها تركها هى وأطفالها الثلاثة، منذ عام، بعدما أخذ مبلغ مالى كبير ظلت الزوجة تعمل به مايقرب من خمس سنوات، لشراء منزل خاص بهما.

وتابعت، "حاولت الإتصال بأهله أكثر من مرة إلا أن المحاولات باءت بالفشل وتركونى أنا وأطفالي، وكأنهم لايعرفوننا نهائيا، وفي النهاية عرفت أن زوجي مقيضها على المقاهي وسهر في الشقق المشبوهة وشرب المواد المخدرة، بأموال وتعب السنين اللي أنا طلع روحى علشان أجمعها، منه لله وربنا ينتقم منه".

وأكدت الزوجة خلال الدعوى، إنها طلبت منه الخلع لكراهيتها له، وبغضها لمعاشرته، ولأنها تخاف الفتنة، ولأنها فى ريعان شبابها، وإنها متنازلة عن كافة حقوقها الشرعية والمالية لبغضها معاشرته.

واختتمت " أنا مش قادرة أسكت علي كل اللي انا بشوفه وزهقت من حياتي كلها وبندم علي زواجي منه ماكنش متوقع ان ده كله هيحصل انا فاض بى الكيل وقررت رفع دعوى خلع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي