اعلان

تامر حسني يطرح خامس أغاني ألبومه "ناسيني ليه" (فيديو)

تامر حسني يطرح أغنية ناسيني ليه

انتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد السلام، على هامش منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي:

وبدأت المباراة بهجمات خطيرة من فريق الأهلي، حينما أرسل هشام محمد لاعب وسط الأهلي، تمريرة سحرية لعلي معلول من جهة اليمين، ولكن معلول سددها في جسد الحضري، وفي الدقيقة 23 انفرد أزارو بالحضري ولكن سدد الكرة بشكل سيء لتصطدم في مدافع الإسماعيلي ليحولها الحضري بعد ذلك إلى ركلة ركنية.

وأرسل ناصر ماهر تمريرة متقنة خلف مدافعي الإسماعيلي لينفرد وليد أزارو بمرمى الدراويش قبل أن يتأخر المهاجم المغربي في التسديد لتصطدم الكرة بمحمود متولي ويخرجها الحضري ببراعة لضربة ركنية.

وحرم القائم الأيسر، هدف أول محقق للأهلي بعد تسديده من ناصر ماهر، وفشل مؤمن زكريا في المتابعة، لتعود مرة أخري إلي عصام الحضري.

واستطاع سعد الجزيري، أن يضع التمريرة السحرية التي تلقاها من نادر رمضان في الدقيقة 54 في الشباك ليعلن عن الهدف الأول للدراويش، وجاء هدف الأهلي في الوقت القاتل عن طريق محمد الشريف.

الجدير بالذكر فقد احتل الأهلي قمة الدوري الممتاز في الموسم الماضي برصيد 88 نقطة، في حين جاء الإسماعيلي في الوصافة برصيد 68 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول