اعلان

قنبلة "تعادلات" تضرب الأندية الجماهيرية في حصاد الجولة الأولى بالدوري المصري (فيديو)

الدوري المصري

تختتم فعاليات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018-2019، اليوم الجمعة، بمباراة بيراميدز ضد إنبي، ومواجهة مصر المقاصة وسموحة،وخاضت الخمس أندية الجماهيرية أول مباراة لها هذا الموسم في الدوري، وكانت النتائج متباينة ما بين فوز وتعادل وخسارة، كما يتصدر الإنتاج الحربي ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين لهدف.

ومع تعادل الأهلي والإسماعيلي بالأمس، وهى النتيجة التي استقرت عليها مباراة الزمالك ضد بتروجت والاتحاد أمام المقاولون أيضًا، نستعرض معًا قنبلة التعادلات التي ضربت حصاد الأندية الجماهيرية في الجولة الأولى من الدوري المصري :

1- الأهلي

تعادل الأهلي أمام الدراويش، بهدف لمثله، على ملعب السلام، وبالرغم من تأخر المارد الأحمر في النتيجة حتى الدقيقة 94، إلا أن اللاعب محمد شريف، نجح من إحراز التعادل في الوقت القاتل، ليقتنص بطل الدوري نقطة ثمينة في مشوار الدفاع عن لقبه.

ويحتل الأهلي المركز السادس في ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة واحدة.

2- الاسماعيلي

صدم الاسماعيلي بهدف مفاجئ من الأهلي في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما بالأمس، ليتعادل الفريقين، بعدما كان الدراويش متقدمًا في النتيجة حتى بعد الدقيقة 90، وقدمت كتيبة المدرب خير الدين مضوي أداءًا جيدًا أمام المارد الأحمر.

ويحتل الاسماعيلي المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة واحدة.

3- الزمالك

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام بتروجت، في أولى مباريات المدرب السويسري كريستيان جروس، ليفشل في اجتياز الإختبار الأول في الدوري.

ويحتل الزمالك المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة واحدة.

4- الاتحاد السكندري

وصلت الأندية الجماهيرية تعادلاتها في الجولة الأولى، وكانت هذه المرة عندما تعادل زعيم الثغر أمام المقاولون العرب، بهدف لمثله، ليبدأ الفريق السكندري مشواره في الدوري بنقطة واحدة

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة واحدة.

5- المصري البورسعيدي

اقتنص المصري فوزًا قاتلاً من الجونة، ليكون هو الفريق الجماهيري الوحيد الذي ينجح في اقتناص النقاط الثلاث بالجولة الأولى من الدوري المصري، ويدين الفريق البورسعيدي بهذا الفوز للمدافع "كوفي" الذي أحرز الهدف الوحيد في المباراة.

ويحتل المصري المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | القائم يحرم بيراميدز