اعلان

أشرف عبد الباقي يعلن بدء الموسم الرابع من "مسرح مصر"

كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن عودة العروض المسرحية لـ"مسرح مصر" في موسمه الرابع الذي من المقرر له أن يبدأ من 21 أغسطس وحتى 25 من نفس الشهر الجاري، كما أعلن عن أسعار تذاكر العروض المسرحية على مسارح جاردن سيتي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا: ألبوم تامر حسني الجديد 2018 في الأسواق خلال ساعات (فيديو)

ونشر أشرف عبدالباقي صورة جديدة لنجوم مسرح مصر، وعلق عليها عبر انستجرام قائلا: "وحشتونا جدًا، الموسم الرابع ابتدا احنا في انتظاركم كلكم، أول عروض الموسم الرابع أول أيام العيد من 21 أغسطس إلى 25، بفندق جراند تاور بجاردن سيتي".

كما كشف عبد الباقي عن أسعار التذاكر للعروض المسرحية قائلا: "200، 250، 300 جنيه، ممكن حجز التذاكر أون لاين أو من أقرب منفذ بيع من منافذنا".

ويشارك في بطولة مسرح مصر بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، ومنهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

يُذكر أن مسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة بإسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014، وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد حقق نجاحا واسعا في الشارع المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً