اعلان

فتنة هدف محمد شريف في لقاء الأهلي والإسماعيلي (فيديو)

محمد شريف

حصل فريق الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نقطة من فريق الإسماعيلي، بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، عن طريق سعد لجزيري في الدقيقة 54، ومحمد شريف في الدقيقة 93، ودخل هدف فريق الأحمر في جدل كبير بين عشاق كرة القدم، بعد أن أحرز شريف هدف مشكوك في صحته بعد تواجدة في آخر منطقة في المستطيل الأخضر، ودخل جهاد جريشة حكم لقاء مباراة الأهلي والإسماعيلي، في جدل بسبب إلغاء هدف للأهلي واحتساب هدف آخر، وبحث جريشة عن السيطرة على المباراة، وفي الدقيقة 42 ألغى هدف لصالح ساليف كوليبالي، بعد دخول في التحام مع لاعبي الإسماعيلي.

فتنة هدف محمد شريف في لقاء الأهلي والإسماعيلي:

شهدت مباراة الأهلي والإسماعيلي العديد من القرارات التي خرج بها حكم الساحة جهاد جريشة، في محاولة للسيطرة على المباراة، حيث استعان بالتحذيرات الشفوية فى بعض المخالفات التى تستحق العقوبة الانضباطية، وكانت هناك محاولات تستحق أن يكون الحكم متواجد فيها إلا أن جريشة لم يتدخل بشكل جيد فى مثل هذه الحالات لكنه أحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

هدف محمد شريف في لقاء الأهلي والإسماعيلي:

علق العديد من الحكام على هدف محمد شريف، وأكد العديد منهم أن هدف الأهلي أمام الإسماعيلي جاء من تسلل واضح، وقال البعض الآخر أن هدف شريف في الإسماعيلي صحيح ولا يوجد تسلل بعد لمس لاعب الإسماعيل الكرة قبل أن تذهب للاعب الأهلي.

قال أحمد الشناوي الحكم الدولي خلال تواجدة في قناة أون سبورت، إن هدف محمد شريف جاء من تسلل واضح، لكن الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم.

وفي الوقت نفسه أكد، جمال الغندور، الحكم الدولي، أن لاعب الأهلي في موقف تسلل واضح لأن الكرة ارتدت من جسم لاعب الإسماعيلي، وأن حسني عبد ربه لم يلعب الكرة عن قصد ولكن هي ارتداد من جسده، فبذلك شريف كان متسللًا أثناء إحرازه الهدف.

وأضاف فهيم عمر الحكم الدولي السابق، أن الهدف الذي سجله الأهلي في الشوط الأول كان صحيحا، موضحا أن رتم المباراة كان هادئا وهو ما يساعد أي حكم على إدارة اللقاء بدون أزمات أو ضغوط، وهدف التعادل للأهلي صحيح ولا يوجد فيه شبهة تسلل وموقف اللاعب محمد شريف كان سليما ولم يكن متواجدا في منطقة التسلل نظرا لتغطيته من لاعب الإسماعيلي خلال كرة هدف التعادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة