اعلان

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الزمالك والاتحاد

كتب :

سجل لاعب وسط نابولي ماريك هامشيك هدفا وصنع آخر ليقود منتخب سلوفاكيا للفوز على روسيا 2-1 في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم المقامة بفرنسا.

وأنعش هذا الفوز آمال سلوفاكيا بعدما خسرت مباراتها الأولى بهدف نظيف أمام ويلز، بينما أصبحت روسيا فى موقف صعب بعد التعادل في اللقاء الأول مع انجلترا. 1-1.

وبهذه النتيجة تتساوى سلوفاكيا مع ويلز فى رصيد ثلاث نقاط، وخلفهما انجلترا وروسيا بنقطة لكل منهما، قبل مواجهة المنتخبين الانجليزي والويلزي في الجولة الثانية غدا.

أحرز المنتخب السلوفاكي هدفين في الشوط الاول عن طريق فلاديمير فاييس (ق32) وماريك هامشيك (ق45)، وقلص ينيس غلوشاكوف النتيجة للمنتخب الروسي (ق80).

انحسر اللعب في الدقائق الاولى بمنتصف الملعب مع تفوق المنتخب الروسي في الاستحواذ ولكن بدون خطورة

وأول خطورة للمنتخب الروسي على المرمى السلوفاكي في الدقيقة 28 عندما سدد المهاجم الروسي فيدور سمولوف كرة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم..وتفوق منتخب سلوفاكيا وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 32 عن طريق فاييس بعدما هرب من الرقابة الدفاعية وتلقى كرة طولية داخل المنطقة من هامشيك ليراوغ اثنين من المدافعين ويسددها في المرمى على أقصى يسار الحارس ايجور اكينفييف.

واصل المنتخب السلوفاكى الهجوم وتمكن من زيادة الغلة قبل نهاية الشوط عن طريق هامشيك الذي تلقى كرة داخل المنطقة وسددها من أمام المدافعين على أقصى يسار الحارس لترتطم بالقائم وتعانق الشباك.

وهيمن المنتخب الروسي على مجريات اللعب في بداية الشوط الثاني ولكن التنظيم الدفاعي لسلوفاكيا لم يمكنه من تشكيل خطورة حتى الدقيقة 66 عندما شتت الدفاع السلوفاكي كرة عرضية لتصل داخل المنطقة لدنيس جلوشاكوف الذي سددها نحو المرمى ولكن الدفاع تألق في إبعادها.

وأسفر ضغط الدب الروسي عن تقليص النتيجة في الدقيقة 80 عندما أنهى ينيس غلوشاكوف تبادلا رائع للكرة من الجهة اليسرى ليرتقي لكرة أوليج شاتوف العرضية ويحولها برأسه إلى داخل الشباك.

وكاد دلوشاكوف أن يدرك التعادل في الدقيقة 86 عندما وصلته الكرة على حدود المنطقة ولكن تسديدته مرت إلى جوار القائم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات