اعلان

توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية مقدمة من القوات المسلحة لأهالي جهينة بسوهاج

كرتونة مواد غذائية

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية، وتموينية بمركز جهينة، بسعر 40 جنيه للكرتونة الواحدة بدلا من 80 جنيه قيمتها الفعلية، ضمن 40 ألف كرتونة مقدمة من القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية للمواطنين بمحافظة سوهاج، وذلك قبل عيد الأضحي المبارك.

وأوضح حازم أبوالخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، أنه تم وصول الدفعة المخصصة لمركز جهينة وعددها 2000 كرتونة لتوزيعها على المناطق والقرى الأكثر احتياجا بمركز جهينة، حيث تم البدء فى التوزيع بمنفذ بيع منتجات القوات المسلحة أمام مستشفى جهينة المركزى، على أن يتم توزيع باقى الكمية بالقري الأخرى التابعة لمركز جهينة، وذلك بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة.

وقال عبدالمنعم، أنه سيتمِ استلام وتوزيع الكراتين بالتنسيق مع الوحدات المحلية، بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة، وذلك بالمناطق الأكثر احتياجاً والمناطق البعيدة، تحت إشراف القوات المسلحة، مشيرًا إلي إقبال أهالي ومواطني سوهاج عليها، وكذلك على منافذ القوات المسلحة بمختلف مراكز المحافظة، والتي توفر الدواجن واللحوم بأسعار مخفضة.

وأعرب المحافظ عن شكره للقيادة السياسية والقوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية وصندوق تحيا مصر على دعمهم المستمر لأبناء المحافظة والتلاحم مع الشعب المصري من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً