اعلان

إخلاء عقار العطارين بالإسكندرية من السكان عقب إنهيار شرفته (صور)

أخلي حي وسط الإسكندرية العقار رقم 47 بشارع مسجد العطارين من السكان عقب سقوط جزء من شرفة العقار، وأسفر ذلك عن وفاة شخص تصادف جلوسه أسفلها، كما تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة.

كان اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة العطارين من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من شرفه بالعقار رقم 47 شارع مسجد العطارين، دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 200 متر مربع تقريبًا مكون من طابق أرضي محلات وستة طوابق علوية بكل طابق شقتين مأهول بالسكان ملك ورثة "ش م م"، وسقوط جزء من شرفة إحدى شقتي الطابق الخامس بالطريق العام.

وأسفر ذلك عن وفاة المدعو "ش ا م" 63 سنة، عامل بمحل مفروشات بالطابق الأرضي بالعقار محل البلاغ، مقيم شارع المعهد الديني "دائرة قسم ثان المنتزه" تصادف جلوسه أمام المحل.

وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة الإسعاف، وجاري استدعاء أهلية المتوفي وسؤالهم، وتم إخطار عمليات المحافظة وحى وسط، وأوصى مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وتنبه علي قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي وجارِ الإخلاء، وتم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وكٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3984/ 2018 إداري قسم شرطة العطارين، وجارِ العرض علي النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً