اعلان

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. "الصفقات" سلاح الفرصة الثانية لجروس

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يلتقي مساء اليوم، فريق الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الثامنة مساءاً، بملعب بتروسبورت في الجولة الثانية من الدوري المصري.

ويسعي السويسري جروس المدير الفني لفريق الزمالك، في تحقيق فوزه الأول مع الأبيض، بعد التعادل السلبي في الجولة الأولي مع بتروجت 0-0.

ويعد هذا الاختبار هو الثاني للسويسري جروس مع الزمالك، حيث يأمل المدير الفني في تحقيق النجاح وإرضاء جماهير الأبيض المتعطشة لحصد لقب الدوري هذا الموسم.

وتظل هناك مشكلة كبيرة عند المدير الفني للزمالك جروس، وهي استبعاد الصفقات الجديدة للفريق من اللقاء الأول باستثناء الاعتماد على الثنائي القادم من الإعارة كهربا ومصطفي فتحي، مع مشاركة شرفية للمغربي حميد أحداد.

يستعرض " أهل مصر" في هذا التقرير.. 4 أسماء قد تنقذ جروس من السقوط في الجولة الثانية:

1- إبراهيم حسن:

نجح نادي الزمالك في التعاقد مع إبراهيم حسن، من نادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات، لتعزيز مركز صانع ألعاب داخل الفريق.

وتعد صفقة إبراهيم حسن مميزة للغاية في خط وسط الزمالك، بعد الأداء المبهر الذي قدمه مع الإسماعيلي في الموسم الماضي، ولذلك من المتوقع أن يدخل اللاعب ضمن حسابات جروس في الفترة القادمة، لإنعاش الخط الهجومي للأبيض.

2- بهاء مجدي:

تعاقد الزمالك مع بهاء مجدي من نادي الإسماعيلي، خلال الفترة الماضية، لشغل مركز الظهير الإيسر، وحجز مكان في التشكيلة الأساسية.

ولكن من انطلاق الدوري، دفع جروس المدير الفني، بالظهير الإيسر أحمد أبو الفتوح، على حساب بهاء مجدي والذي لم يتواجد في القائمة من الأساس.

3- عمر السعيد:

ضم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عمر السعيد مهاجم فريق وادي دجلة، ليعوض رحيل باسم مرسي عن صفوف الزمالك.

وبالرغم من الأداء المتواضع للمهاجم كاسونجو، إلا أن جروس لم يفكر في الاعتماد على عمر السعيد، ولكن قد يتواجد في الفترة القادمة لتعزيز الهجوم.

4- فرجاني ساسي:

واحد من أبرز الصفقات التي تعاقد معها الزمالك في الصيف من نادي النصر السعودي، قدرات وإمكانيات فرجاني ساسي تجبر جروس على مشاركته أساسياً.

خروجه من قائمة اللقاء الأول أمام بتروجت، كانت فقط لعدم انسجامه مع الفريق ووصوله لمرحلة بدنية قوية، عقب عودته من المشاركة مع منتخب تونس في المونديال، ولكنه سيكون ورقة رابحة في خط وسط الزمالك بالمباريات القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)