اعلان

رد ناري من محمد فضل على هجوم تركي ال شيخ

رد محمد فضل على هجوم تركي ال شيح له، نفى محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي، تصريحات تركي ال شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، التى قال فيها أن محمد فضل طلب منه العمل في قناة بيراميدز سبورت، واشتعلت الأزمة بين تركى ال شيخ ومحمد فضل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات كلاً من تركى ال شيخ ومدير تعاقدات الأهلى محمد فضل ينشرون تصريحات عبر حسابتهم الشخصية بموقع "فيس بوك" أو تصريحات صحفية، ولم يتوقف تركى ال شيخ على مهاجتمه محمد فضل على "السوشيال ميديا"، كما أن رد محمد فضل على تركى ال شيخ أثار غضبه وجعله يهاجمه ويوجه له رسالة، وتداول رواد "فيس بوك" تصريحات محمد فضل وتركى ال شيخ.

شاهد.. رد ناري من محمد فضل على هجوم تركي ال شيخ

بث حي ..

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر الاسطورة

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر في كأس السوبر الفرنسي 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر اليوم 4-8-2018 كورة اون

لاين

أزمة تركى ال شيخ مع محمد فضل

قال محمد فضل فى تصريحات صحفية رداً على هجوم تركى ال شيخ له ، " لن أرد هذه المرة على هجوم أحد الأشخاص ضدي احترامًا للشعب السعودي لا سيما أنه يشغل منصبا كبيرا في السعودية، إذا أخطأ هذا الشخص مرة أخرى في حقي وهاجمني فلن ألتزم الصمت وسأرد بقوة، أنا رجل قانون وأعرف أجيب حقي كويس، المرة القادمة سيكون ردي عليه بالقانون واللسان".

اقرأ أيضًا.. تركي ال شيخ بعد فوز بيراميدز علي إنبي: الحمد لله

والجدير بالذكر أن تصريحات محمد فضل أثارت غضب تركى ال شيخ وجعلته يرد على حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلاً "يا كذاب أرجع أقول لك مدخلش الشعوب... يا تافه ليس أنا اللي اتصل بي بلال علام للعمل في القناة وسألته عن راتب ميدو وأنني لا أقل عن ميدو في الحجم.. وتم رفض الفكرة تمامًا لأنك فاشل في عملك وكان لك موقف في البطولة الرمضانية... يا تافه أرجع أقول لك لا تدخل الشعوب أنت أتفه من أن تمثل شعب مصر العظيم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً