اعلان

تأكيدا لـ"أهل مصر": "القابضة للنقل البحري" تتعاقد مع ان اى كابيتنال لتغطية برنامج الطروحات الحكومية

وقع محمد يوسف رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للنقل البري والبحري إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عقد تقديم خدمات لإجراءات ترويج وتغطية الاكتتاب برنامج الطروحات الحكومية، الذي يساهم في توسيع قاعدة الملكية ويساهم في جذب المزيد من التدفقات الاستثمارية داخل البلاد، حيث تسعي الحكومة من خلاله لطرح نسب من حصص المال العام في رؤوس أموال عدد من شركات قطاع الأعمال العام.

وقد تم الإعلان عن بيان الشركات المزمع إدراجها في البرنامج، ومن ضمنها شركات الخدمات اللوجيستية ( شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع & شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع & شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع ) وهي من ضمن الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري " إحدي الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

اقرأ أيضًا..النقل: تشكيل مجلس إدارة جديد لـ"القابضة لمشروعات الطرق" (صور)

جاء التوقيع مع كل من اللواء بحري مدحت عطية "رئيس هيئة ميناء الإسكندرية كطرف أول " وأشرف محمد غزالي رئيس شركة N I. Capital التابعة لبنك الاستثمار القومي كطرف ثاني " وذلك لبيع حصة قدرها 30% من مساهمة المال العام في رأسمال شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، مقسمة على النحو التالي ( 20%من حصة الشركة القابضة & 10% من حصة هيئة الميناء ).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)