اعلان

مارجريت عازر حول وجود سجناء رأي: " أتحدى من يثبت ذالك"

مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

قالت مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن دور الإنعقاد الثالث هو الأفضل تشريعيًا ورقابيًا حيث أنتج مجلس النواب خلاله الكثير من التشريعات الهامة التي تمس حياة المواطنين، لافتة إلى أن الدكتور علي عبدالعال تمكن من قيادة المجلس والعبور به إلى بر الأمان والحفاظ عليه من المحاولات الخبيثة التي كانت تستهدف إسقاطه .

وأضافت "عازر" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" :" أنها متفائلة تمامًا بتولي المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، الحكومة، التي ستتمكن من إحداث تغير جذري وملموس في حياة المواطنين"، متابعة:" ما تحتاجه الحكومة هو فقط الصبر والتحمل ليس إلا، بعد إجتياز المرحلة الأصعب في إجراءات الإصلاح الاقتصادي الذي يتفهمها الشعب، وتعمل الحكومة على التخفيف من تداعياتها".

وحول وجود سجناء رأي في عهد الرئيس السيسي، شددت عازر على أن الاتهامات تروجها المنظمات الدولية المحسوبة على التنظيم الدولي لجماعة الإخوان بهدف تشويه صورة مصر خارجيًا، قائلة:" أتحدى من يثبت أن هناك سجناء رأي في عهد الرئيس السيسي".

وتابعت:" من يتواجدوا في السجون، عم عناصر الجماعات الإرهابية المتورطة في قضايا عنف وإرهاب بناء على أوامر صادرة من النيابة العامة أو يقضون فترة عقوبتهم بناء على أحكام قضائية صادرة من المحاكم الجنائية ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً