اعلان

"التعليم الإلكتروني" ينفي ارتباط النماذج المنتشرة على مواقع التوصل بنظام التعليم الجديد

بعد إثارة حالة من الارتباك والجدل حول بعض نماذج الامتحانات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إنها نماذج امتحانات النظام الجديد للتعليم، قالت إيناس صبحي مدير عام الإدارة العامة للتعليم الالكتروني بوزارة التربية والتعليم، إن الاختبارات الاسترشادية التفاعلية المنشورة على موقع وزارة التربية والتعليم حاليا ليست اختبارات جديدة، وليس لها أي علاقة بالاختبارات الإلكترونية الجديدة المقرر تطبيقها على طلاب الصف الأول الثانوي، أو أية اختبارات اونلاين تخص نظام التعليم الجديد 0.2 .

وأضافت إيناس في تصريحات لها عبر جروبات "ائتلاف تمرد معلمي مصر"، و "ادعم د. طارق شوقي" عبر تطبيق واتس اب : "أن جميع الاختبارات المتاحة على موقع الوزارة حاليا هي الاختبارات التي كانت مدرجة في الكتب الدراسية التقليدية الخاصة بنظام التعليم التقليدي الحالي 0.1، والتي كانت الوزارة قد حذفت بعضها من الكتب الورقية العام الماضي، لتخفيف الحمل على الطالب، وتقرر الاكتفاء وإتاحتها في النسخة الإلكترونية الـ pdf المرفوعة على موقع الوزارة.

وناشدت مدير إدارة التعليم الإلكتروني، جميع أولياء الأمور والمعلمين، بضرورة الرجوع للإدارة العامة للتعليم الإلكتروني بالوزارة، للاستفسار والتأكد قبل نشر أية أخبار قد تسبب خلط بين نظام التعليم 1.0 والنظام الجديد 2.0 وذلك على البريد الإلكتروني

[email protected].

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً