اعلان

حبس ربة منزل وزوجها بتهمة قتل فلاح في صان الحجر بالشرقية

قررت نيابة الحسينية حبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل فلاح والتخلص من جثته بإلقائها بجوار ترعة أبوعريضة بمركز صان الحجر. كان اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بعثور الأهالي على جثة شخص ملقاة بجوار ترعة أبو عريضة التابعة لمركز صان الحجر مصابا بعدة طعنات وملطخ بالدماء.

انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث صان الحجر ومعاونيه لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة .

وتبين أن الجثة لشخص يدعى " السيد م م ق" 56 عاما فلاح مقيم عزبة 3 رمسيس مركز صان الحجر وتبين إصابته بـ 3 طعنات نافذة بالصدر والجنب والظهر إضافة لكدمة بالرأس .وتم نقل الجثة إلى مسشفى الحس تم تشكيل فرق بحث لكشف غموض ملابسات الواقعة برئاسة العميد عمرو رؤوف رئيس مباحث المديرية وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة " دعاء ال ع" 20 عاما ربة منزل مقيمة بقرية رمسيس التابعة لمركز صان الحجر وزوجها " محمد ع م " 24 عاما سائق توك توك .

وأفادت المتهمة خلال التحقيقات أنها تعرض لمعاكسات ومضايقات من المجني عليه في وقت سابق مشيرة إلى أنها تقيم وزوجها بشقة إيجار بالطابق الأرضى بمنزل ملك المجنى عليه ويوم الواقعة استغل توجه زوجها إلى عمله وتواجدها بمفردها داخل الشقة وتوجه إلى إليها وطرق على الباب وبمجرد أن قامت بفتح الباب قام بصفعها وإغلاق الباب ثم حاول الاعتداء واغتصابها وقامت بضربه بأداة خشبية على الرأس ثم طعنته بألة حادة " سكين" أحضرته من المطبخ وسددت له عدة طعنات . ما أدوى بحياته.

وأضافت في التحقيقات أنها اتصلت بزوجها والذي حضر على الفور إلى الشقة وقاما بحمل المجني عليه ووضعه داخل التوك توك الخاص به وإلقاء جثته بجوار ترعة أبو عريضة والتي تبعد نحو مسافة نصف كيلو متر عن المنزل . تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً