اعلان

العامة للمحامين تعلن عن بدء تلقي اشتراكات الحجز بملتقى شباب المحامين

أعلن محمد عريضة عضو النقابة العامة للمحامين، بدء تلقي اشتراكات الحجز بملتقى شباب المحامين مسددي 2018 من نقابة الدقهلية ودمياط، طبقا لقرار مجلس النقابة العامة تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال عضو مجلس العامة وأمين عام الملتقى، في بيان له، اليوم، السبت، إنه تقرر إقامة الملتقى بقرية المرجان ببور فؤاد، لمدة 3 أيام من 13 حتى 15 أغسطس الجاري، وذلك بقيمة اشتراك 50 جنيه للفرد، على أن يكون الحجز لدى عضو مجلس عن كل جزئية، وبأسبقية الحجز.

وعن جدول أعمال الملتقى، أوضح عريضة أنه من المقرر أن يتضمن اليوم الأول تسليم الأفواج الوحدات السكنية ثم وجبة غداء، يليها حفل الافتتاح، ليبدأ اليوم الثاني بإقامة ورش عمل حول التطورات الجديدة بنقابة المحامين وقانون المحاماة وعرض إيجابيات وسلبيات الدورة الأولى من معهد المحاماة، ثم ينتهي بحفل ختامي لعرض التوصيات النهائية للملتقى، على أن يتم التحرك صباح اليوم الثالث، تحت إشراف مقرري الملتقى السيد هاشم ومحمد الصياد عضوي العامة.

وأكد عريضة عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، على أن ذلك الملتقى يأتي بهدف التواصل أولَا بين الجزئيات بعضهم البعض، ثم أعضاء النقابة الفرعية والنقابة العامة لعرض المشاكل التوصل إلى أسرع حلول بحيث يتم توصيل الواقع بشكل صحيح، وذلك تحت إشراف أيضا وتنسيق مع النقابات الفرعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية