اعلان

أنهى حياته بـ"شال"والده بسبب المجموع.. تفاصيل انتحار طالب أزهرى بأسيوط

أقدم طالب أزهرى حاصل على الثانوية، على الانتحار شنقا بعد أن فشل في تحسين مجموعه وإعادة السنة مرة أخرى ليحصل على 78 % بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط، وقد تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم خالد شريت رئيس مباحث مركز شرطة منفلوط بوصول بلاغ بانتحار طالب بالثانوى الأزهرى شنقا بقرية أم القصور دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز وسيارة الإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين انتحار الطالب محمد أ خ 18 سنة، مقيم منفلوط حاصل على ثانوية أزهرية.

وصرح مصدر أمني أن الطالب أعاد السنة الماضية بالثانوى الأزهرى لتحسين مجموعة حتى تفاجىء هذا العام بوصول نسبة نجاحه إلى 78% ، ما كان له أثر الصدمة على أسرته، وخاصة الأب الذي يعمل مدرسا بالأزهر الشريف، والذي أفاد بأنه كان يوفر له جميع الامكانيات التي تساعده على تحصيل درجات عليا، فأقد الطالب على إنهاء حياته وذلك عن طريق "شال" والده، بعد أن استعد تماما للانتحار، ما جعل والدته تتفاجئ بانتحاره فور دخولها غرفته الخاصة.

وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزى وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً