اعلان

القبض على 3 أشخاص بطامية بعد تجميعهم 21 مليون جنيها

صورة أرشيفية

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طامية، صباح اليوم الأحد، من القبض على سيدة واثنين من أشقائها بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي 21 مليون ومائتنان وثمانية وتسعون ألف جنيها من بعض الأهالي، وإيهامهم باستثمارها في مجال العقارات والأراضي ومزارع الدواجن في مقابل عائد مادي شهري.

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من المقدم هاني تعيلب رئيس مباحث مركز شرطة طامية، بالقبض على "أحمد إ.ر.خ" ، و" حسن. إ. ر. خ" و"سماح .ا. ر"، وجميعهم أشقاء يقيمون ببندر طاميه، وذلك بتهمة الإستيلاء على 21 مليون ألف جنيه، وذلك بعد قيام 14 مواطنا بتحرير بلاغا ضدهم لتلقيهم أموال منهم بغرض استثمارها فى مجال الإتجار فى العقارات والأراضى ومرزاع الدواجن مقابل عائد مادى شهرى ( يتراوح من 4 إلى 5 %)، إلا أنهم قاموا بالاستيلاء عليها وامتنعو عن رد تلك المبالغ .

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة وعجزهم عن السداد، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وملابساتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 41169 / 2018 إداري مركز شرطة طامية، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً