اعلان

وزيرة البيئة تستكمل جولتها بشرم الشيخ استعدادا لمؤتمر التنوع البيولوجى نوفمبر المقبل

الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة

تستكمل الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة جولتها بمدينة شرم الشيخ لليوم الثاني على التوالي، لتفقد مواقع العمل البيئي بالمدينة، وعقد مجموعة من اللقاءات لبحث ترتيبات استضافة مصر لمؤتمر الأطراف لاتفاقية التنوع البيولوجي المقرر عقده بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر القادم.

ويتضمن اليوم عدد من الزيارات الميدانية، حيث ستتفقد وزيرة البيئة أعمال تطوير محمية رأس محمد، ومصنع تدوير المخلفات بالمدينة، بالإضافة إلى زيارة بحيرات الأكسدة.

وفي إطار بحث ترتيبات استضافة مصر لمؤتمر التنوع البيولوجي، تتفقد الدكتورة ياسمين فؤاد قاعة المؤتمرات القديمة والقاعة الجديدة الذي تم إنشائها.

وستشارك وزيرة البيئة في الجلسة الافتتاحية لاجتماع محافظين البنك الدولي الأفارقة، الذي يتم عقده حاليا بشرم الشيخ، وستتوجه الوزيرة لزيارة مقر محميات جنوب سيناء للقاء العاملين وبحث أوضاعهم.

وكانت وزيرة البيئة أمس، قد التقت بالسيد محافظ جنوب سيناء لبحث ترتيبات استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي، وزارت مركز التدريب التابع للوزارة، كما شاركت في البرنامج التدريبي الخاص بالإدارة المستدامة لمخلفات الرعاية الصحية بحضور ممثل منظمة الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً