اعلان

رضا حجازي: براءة طالبة الدقهلية جاءت بناء على طلب الشؤون القانونية بالتعليم

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، في تصريح خاص، أنه قام اليوم بالتوقيع على طلب الشؤون القانونية بالوزارة والذي يفيد بظهور نتيجة وبراءة طالبة محافظة الدقهلية "إسراء رضا أبو العينين" من واقعة الغش التي حررت ضدها وحجبت نتيجتها بناء على هذا المحضر، موضحا أن الطالبة تقدمت بتظلم تم إحالته للشؤون القانونية بوزارة التعليم لدراسته وتم قبول تظلم الطالبة حرصا منا على مستقبلها.

وعن تورط ابنه قيادة تعليمية بالمنصورة بالغش والذي اتهمت فيه الطالبة إسراء رضا بدلا منها، أفاد حجازي، أن هذا الكلام عارٍ من الصحةـ ولا يوجد ابنة قيادة تعليمية بالمنصورة متورطة في الغش قائلا: "الشؤن القانونية برأت الطالبة حرصا على مستقبلها وظهور نتيجتها التي تم حجبها فقط لاغير".

وتابع حجازي: "الشؤن القانونية قالوا إن الطالبة مظلومة فوقعت بظهور النتيجة، لكن لا أعلم تفاصيل أكثر من ذلك، ولا أتواصل مع الطالبة بهذا الشأن وإنما الشؤن القانونية قامت بالتحقيق في تظلم الطالبة المقدم ".

وأكد العساس أنه لن يترك حق إسراء وهو إظهار الموظف الفاسد المزور لمحضر الغش وإحالته لمكانه الطبيعي الجنايات ومعاقبة الطالبة الغشاشة لما ارتكبته من جرم في حق إسراء .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند