اعلان

أنا الملك.. كليب محمد رمضان يشعل غضب الفنانين

أثار الفنان محمد رمضان غضب الكثير من نجوم الوسط الفني ونشطاء "السوشيال ميديا"، بعد طرحه أمس أغنية جديدة بعنوان "الملك"، على طريقة الفيديو كليب، هاجم خلالها منافسيه في الوسط الفني، بسبب كليب محمد رمضان الذي طرحه مساء أمس على صفحته على اليوتيوب بجانب استعراضه لإمكانياته المادية، حيث إنه تعمد أن يبدأ الكليب بتصوير أسطول سياراته الفارهه، وحيواناته المتوحشة التي تبدو وكأنها أليفه بين يديه.

وجاءت تعليقات بعض المتابعية على كليب محمد رمضان بالهجوم عليه بما فعله وكان من أبرز التعليقات المطربة إيناس عز الدين نجمة أرب أيدول والتي هاجمته بسبب الكليب الأخير وعلقت على الكليب قائلة : "محمد رمضان نزل كليب "نمبر وان" وبعدين نزل كليب "انا الملك" ولو أستمر علي كده ومتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول انه المهدي المنتظر العظمة لله وحد".

فيما جاء تعليق الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب تعبر فيه أن محمد رمضان موهبة بالفعل ولكن كل ما يفعله بسبب كليبه الأخير سيضيع أعماله وعلقت قائلة" "محمد رمضان فنان يمتلك الموهبة والدأب والجماهيرية، لكنه يهدم بيديه ما شيده، كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا.

اقرأ أيضاً.. سميرة سعيد تنشر كلمات "سوبر مان" على انستجرام

وجاء رد أحمد السعدني على كليب محمد رمضان باستخدام تعليق واحد فقط فكان رده عليه قائلاً: ""الملك هو الله".

فيما جاءت الفنانة رشا مهدي بتدعيم الفنان محمد رمضان بعد طرح كليب الجديد له حيث قالت: "محمد رمضان فنان شامل بيمثل وبيرقص وبيغني ومجتهد جدا و مركز جدا وعشان كده ناجح .. تتفق أو تختلف معاه هوا بيقدم محتوى مسلي وممتع و بيضيف للفن المصري، متنسوش أن الصناعة اساسها التسلية والمتعه استمر يا رمضان " .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً