اعلان

بالفيديو| "أنا الملك" تورط محمد رمضان مع زملائه والإعلاميين ومتابعيه.. "أذهب لدكتور نفسي.. ناقص تقول أنا المهدي المنتظر"

محمد رمضان - أنا الملك

وجه العديد من الإعلاميين والفنانين النقد إلى الفنان الشعبي محمد رمضان، عقب فيديو كليب " أنا الملك " الذي نشره يوم السبت 4 أغسطس، عبر قناة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، فمنهم من وصفه بـ" المريض النفسي"، ومنه من رأى أنه فشل في استثمار نجاحه، وآخر قال "الملك لله"، وأخرى علقت "الملك هو فريد شوقي"، وبعض المتابعين تسائلوا لماذا يرتدي محمد رمضان ملابسه في البسين ويخلعها في المنزل؟، كما لم يسلم نجم منتخب مصر محمد صلاح من النقد الموجه لمحمد رمضان بعد اغنية انا الملك، فعلق أحد رواد موقع "فيسبوك" قائلًا: "سبحان الله محمد صلاح اغنى منه 100 مرة وعمره ما عمل كدة"، كما علقت نقابة المهن الموسيقية بأن محمد رمضان عليه احترام النقابة والاتحاد وتقديم فكر مفيد.

- الإبراشي: لازم نوقف حالة العنجهية الشديدة والنرجسية والتسلط عند محمد رمضان

وهاجم الإعلامي وائل الإبراشي، محمد رمضان بسبب أغنيته الجديدة قائلًا خلال برنامج "العاشرة مساء": "محمد رمضان حالة نفسية وهو مصمم على وصف نفسه بألقاب مختلفة، وأكاد أجزم أنه في الأغنية 

المقبلة سيدعي النبوة أو انه المهدي المنتظر إمام آخر الزمان الذي سيخلص البشرية من الظلم".

وأضاف: "محمد رمضان يعاني حالة غريبة من العنجهية، مع أنني دائما أقول إنه موهوب بالفعل، لكن بدون شك المسألة متعلقة بعقد نفسيه تتملكه، بسبب بعض الأوصاف والألقاب التي يطلقها على نفسه مثل 

الأسطورة ليقارن بذلك بعض الفنانين الذي لهم ألقابا مثل الزعيم عادل إمام".

وتابع:"لا يوجد مانع أن تقدم أغنية بأي نوع من الفنون، ولكن ما يفعله هو الغناء فقط من أجل النكاية في منافسيه والعناد في خصومه، وهو يغني من أجل الانتقام فقط، أو يقنع نفسه انه أحسن مطرب في العالم".

وأوضح الإبراشي: "الممثل أو أي شخصية عامة عندما يبدأ في استخدام حالة العنجهية الشديدة والنرجسية والتسلط، لابد أن نتدخل لنوقفه عن التمادي فيما يفعل، لأن الحالة النفسية التي يعاني منها رمضان 

تزيد بشكل متتالي فبعد أن قدم الاغنية الأولى Number One، قلنا أنه يرد على الهجوم الذي تعرض له، ويجب أن يترك غيره هو من يقول عنه ذلك".

واستكمل الإبراشي حديثه عن رمضان "الحالة النفسية المهيمنة على رمضان تحتاج كبح جماح، وهناك نوعين من الناس عندما يحل عليهم الثراء فبعضهم تظل القناعة بداخلهم، وتظل بداياته أنه بدأ من الصفر، 

ولا يستعرضون ما يملكون من ثراء وبزخ شديد للناس، والبعض الآخر يصابون بعقد نفسيه ويستعرضون ممتلكاتهم وحياة الرفاهية التي أصبحوا فيها، ومحمد رمضان يعتبر نفسه فوق الجميع وأغنياته تحتاج لتحليل نفسي".

             

- رد نقابة الموسيقيين على كليب أنا الملك للفنان محمد رمضان

أكدت نقابة المهن الموسيقية، أن محمد رمضان لم يحصل على أي تصاريح منها، للغناء، ولا تقديم حفلات غنائية.

قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، في تصريح صحفي، إن على محمد رمضان احترام النقابة والاتحاد العام، وكان عليه أن يحصل على التصاريح اللازمة قبل أن يقوم بالغناء، كما أنه لابد عليه 

أن يقدم خلال الأغاني فكر مفيد على اعتبار أنه نجم وقدوة للكثير من الشباب.

- "الشناوي": محمد رمضان فشل في استثمار نجاحه.. و"الديهي": أذهب لدكتور نفسي حالًا

وعلق الناقد طارق الشناوى، على فيديو كليب " انا الملك " للفنان محمد رمضان قائلًا: لم يستطع التعامل مع نجاحه، رغم أنه نجح بسبب حب الناس له وإجماع الجماهير حوله، أما بهذه الطريقة التى يتعامل بها بنشر "كليب" أنا الملك فهو خطأ فادح، جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامى نشأت الديهى.

 ونصح الإعلامى نشأت الديهى، خلال برنامج بالورقة والقلم على فضائية "ten"، محمد رمضان، بضرورة التوجه لدكتور نفسى لغروره البالغ.

وانضمت المطربة إيناس عز الدين، لصفوف المهاجمين على الفنان محمد رمضان، معبرة عن غضبها من كليب الأغنية التي أطلقها مؤخراً، قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك": "محمد رمضان نزل كليب (نمبر وان) وبعدين نزل كليب (أنا الملك) ولو استمر على كده ومتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول انه المهدي المنتظر"، وأضافت قائلة:"العظمة لله وحده". 

وسلك الفنان محمد هنيدي، تيار السخرية غير  المباشرة من محمد رمضان، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، صورة من فيلمه "جاءنا البيان التالي"، الذي قدمه عام 2001، وتشابهت صورته داخل حمام السباحة بصحبة فتاتين مع إحدى لقطات كليب محمد رمضان الجديد، وعلق "هنيدي" بكلمات من أغنيته في الفيلم: "هتمرمغ في البيسين أدلع في الجاكوزي ومعايا بنات حلوين ولا عمري هلوي بوزي". 

ودافعت الفنانة رشا المهدي، عن محمد رمضان، بعد تعرضه لحملة من الهجوم، قائلة عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر": "‏محمد رمضان فنان شامل بيمثل و بيرقص و بيغني و مجتهد جدًا و مركز جدُا و عشان كده ناجح .. تتفق أو تختلف معاه هوا بيقدم محتوى مسلي و ممتع و بيضيف للفن المصري، متنسوش أن الصناعة أساسها التسلية والمتعة"، واختتمت بتوجيه دعوة للفنان، قائلة: "استمر يا رمضان"، وداعبته قائلة: "هات لفة بالفيراري".

‎وانتقد الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، مهاجمي محمد رمضان، بعد إطلاق لقب "الملك" على نفسه، قائلاً عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "انت تقول لمحمد منير يا ملك يبقى عادي.. لكن محمد رمضان يقول الملك يبقى استغفر الله العظيم والملك لله.. بص بقى يا متناقض يا مفيش ملوك والملك لله.. يا تسكت خالص".

- طبيب نفسي: محمد رمضان مش مصدق اللي وصله

الدكتور محمود فرويز استشارى الطب النفسى  يقول  : "الرسالة التي وصلت للجمهور من كليبات محمد رمضان الأخيرة إنه مش مصدق نفسه ومش مصدق اللى وصله"، وأضاف الفنان يشعر إنه لايزال قليلاً لذلك يلجأ إلى الصرف الباهظ كى يثبت لنفسه إنه حقق أهداف فى حياته وثمنها التبزير.

وأضاف أيضاً الدكتور  فرويز إنه يجوز أن يعود ذلك إلى التربية والنشئة نفسها، أو بسبب الأصدقاء الذين كانوا يقللون من شأنه، وشبهه بالطاووس الذى يفرد أجنحته ليستعرض فقط ألوان الريش حيث إنه طائر لا يؤكل، لذلك يعرض ممتلكاته لأنه يشعر بداخل نفسه إنه قليل الشأن.

أما عن الأسد والنمر فهما يرمزان إلى القوة وملوك الغابة، لذلك أتى بهما  ليؤكد ما يقوله في الكليب

ينصح د. فرويز محمد رمضان أن يترك أعماله هي التى تتحدث عنه مثل العديد من النجوم، لأنه بذلك يقضى على شهرته ونجوميته بالرغم من وجود موهبة بداخله.

وفيما يلي فيديو أنا الملك للفنان محمد رمضان والذي حقق حتى الآن نحو 3.6 مليون مشاهدة. 

           

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً