اعلان

في استطلاع رأي.. إسماعيل نصر الدين "أنشط" نواب محافظة القاهرة

النائب إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب
النائب إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب

فاز النائب إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان والمعصرة، بجائزة أنشط نواب محافظة القاهرة، في استطلاع الرأي الذي أجرته مؤسسة "قادة مصر" برئاسة الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الإعلام السابقة، بالتعاون مع مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتنافس للفوز بلقب "أنشط نواب القاهرة"، 70 نائبًا هم إجمالي نواب المحافظة. واحتل النائب إسماعيل نصر الدين، الفائز باللقب، المركز الأول بنسبة 80.3 %، وجاء النائب سمير غطاس، عن دائرة مدينة نصر في المركز الثاني بنسبة 77.4 %، وحّل النائب محمد العقاد، في المركز الثالث بنسبة 76.8 %، بينما حل النائب علي الدمرداس، عن دائرة المطرية في المركز الرابع بنسبة 76.4 %، وكان المركز الخامس من نصيب التائب تامر الشهاوي، عن دائرة مدينة نصر، بنسبة 75.7 %.

واشترك كلا من النائب شريف الورداني، والنائب ثروت بخيت، في المركز السادس بنسبة 74.3 %. وجاء في المركز السابع النائب عمر وطني بنسبة 72.1 %.

واعتمد الإستطلاع الذي استمر لمدة أسبوعين على عدد من المعايير، منها قياسات الرأي للناخبين في دائرة كل نائب، ومضابط مجلس النواب، وتقارير الأمانة العامة للمجلس، ومدى تفاعل النواب مع القضايا العامة والجماهيرية والإلتزام بالحضور تحت القبة ومدى ممارسته لدوره الرقابي والتشريعي، وتجاوبه مع مشاكل المواطنين واحتكاكه بهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً