اعلان

برلماني يطالب "النقل" بتشغيل قطارات إضافية خلال عيد الأضحى

محمد سليم، عضو مجلس النواب

طالب محمد سليم، عضو مجلس النواب، وزارة النقل، بإتخاذ التدابير اللازمة بشأن موسم عيد الأضحى، وما يواكبه من إزدخام من أجل الحصول على تذاكر السفر للصعيد.

كما طالب بضرورة تشغيل عدد مناسب من القطارات الإضافية المكيفة والمميزة، بالإضافة إلى ضم عدد مناسب من عربات العلاوة على بعض القطارات المكيفة خلال الفترة من 20/8/ 2018حتى 1/9/2018عدد مقاعد اضافية خلال فترة عيد الاضحى المبارك لرحلات الذهاب والعودة.

وأكد "سليم" في تصريحات صحفية له اليوم، على أهمية تكثيف الرقابة علي شبابيك الحجز وداخل صالات الحجز بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات وأفراد الأمن السرى بالمحطات منعا من تسريب التذاكر إلى السوق السودا ومناشداً الركاب المسافرين التعاون مع الهيئة فى إظهار البطاقة الشخصية لتسجيل البيانات لكل راكب حفاظا على حقوقهم.

كما طالب بضرورة التنبيه بوجود مفتشى النقل داخل مكاتب صرف التذاكر خلال تلك الفترة ومراجعة برامح الصيانة الكاملة لجرارت القطارات تلاشياً للأعطال فى ظل السياسة الحالية للهيئة التي تهدف إلي توفير الراحة والأمان لجمهور المسافريــن على خطوط السكك الحديدية وخاصة الوجه القبلى لمواجهة زحام الركاب خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بالاستغلال الأمثل لطــاقات النقل المتاحة بها نظرا لحجم الركاب وخاصة بخطوط الوجه القبلى .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً