اعلان

محمد رمضان يحذف تدوينته الأخيرة ويرد على معارضيه بـ"رجله"

يبدو أن الانتقادات والهجوم الشديد على الفنان محمد رمضان أزعجه كثيرًا، خاصة بعد حديث نقيب الموسيقيين وبعض زملائه من الفنانين عن أغنيته الجديدة "الملك" التي أشعلت الغضب على السوشيال ميديا، فضلا عن سخرية البعض على تاريخه الفني حيث وجه الكثيرون رسالة إلى محمد رمضان أن الملك لله وحده.

اقرأ أيضًا: "الحب يصنع المعجزات".. فتاة جميلة تركت عمرو دياب من أجل طلعت زكريا (فيديو)

في البداية، خرج منذ قليل الفنان محمد رمضان عن صمته ليرد بكل هدوء أن سر نجاحه هو ثقته في الله وأن جمهوره يدرك ذلك، حيث قال عبر صفحته على انستجرام: ""قوتك وشجاعتك وثباتك لا يأتوك إلا من قوة ثقتك في الله.. ثقة في الله نجاح.. جمهوري فاهمني".

لكنه لم تمر دقائق حيث حذف تدوينته الأخيرة عبر "انستجرام" ليغير رأيه ويرد بأسلوب مستفز على منتقديه ومعارضيه دون كتابة أي كلمات حيث اكتفى بصورة من فيديو كليب الملك وهي ركلة الجميع بقدمه، الأمر الذي أغضب متابعيه بشدة بسبب رد فعله فيما دعمه البعض وسانده مؤكدين أن هذا هو الرد المناسب على الجميع.

وكان الفنان محمد رمضان أثار غضب الجمهور والفنانين وذلك بعد طرح أغنيتن له مؤخرًا "نمبر وان" و "أنا الملك" خاصة أنهما خارج إطار الأعمال الفنية والأمر بدأ يتفاقم حيث أن نقابتي الموسيقيين والمهن التمثيلية يبحثان وضع رمضان حول هذا الأمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً