اعلان

ننشر درجات طالبة الدقهلية بعد قبول تظلمها على محضر الغش (صورة)

حصل "أهل مصر" على نسخة من صورة شهادة الطالبة إسراء رضا أبو العينين، والمعروفة إعلاميا بطالبة الصفر نتيجة لحجب نتيجتها بناء على محضر غش حرر لها داخل لجنتها بمدرسة الشها الابتدائية بالدقهلية، وبعد أن تظلمت الطالبة من تلفيق الغش لها، وافقت الشؤن القانونية على قبول تظلم الطالبة، وطالبت الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بالموافقة والتوقيع على طلب الشؤن القانونية بالوزارة والذي يفيد بظهور نتيجة وبراءة طالبة محافظة الدقهلية "إسراء رضا أبو العينين" من واقعة الغش التي حررت ضدها وحجبت نتيجتها بناء عليها.

وجاءت نتيجة الطالبة إسراء، والتي حملت رقم جلوس "٦٨٤٩٧٩" حاصلة على مجموع كلي ٣٩٥ درجة من ٤١٠ درجة بنسبة نجاح ٩٦.٣%، وحصلت علي ٣٩ درجة من ٤٠ درجة في اللغة الأجنبية الثانية، والتي حرر أثناء انعقاد هذة اللجنة محضر الغش، والذي كان سببًا في حجب نتيجتها.

من جهته، قام أحمد العساس محامي الطالبة إسراء رضا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، بنشر صورة من شهادة الطالبة التي ظهرت اليوم الاثنين، وأوضح العساس أن الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، تواصل مع الطالبة إسراء هاتفيا، وقال إنه تم التأكد من تعرض إسراء للظلم من تحقيقات النيابة، وتحقيقات الوزارة.

وأكد العساس أنه لن يترك باقي حق إسراء وهو إظهار الموظف الفاسد المزور لمحضر الغش، وإحالته لمكانه الطبيعي الجنايات، ومعاقبة الطالبة الغشاشة لما ارتكبته من جرم في حق إسراء.

ومن جهته قال إسلام رضا أبو العينين شقيق الطالبة، إنهم حصلوا على نتيجة إسراء من قبل الدكتور رضا حجازي رئيس عام الامتحانات بالوزارة، وأكد ان الطالبة اسراء تبين نجاحها في كل المواد بنسبة نجاح ٩٦.٣% بمجموع ٣٩٥ درجة من٤١٠ درجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون