اعلان

حمل نانسي عجرم .. ميلا وإيلا يكشفن سر والدتهم بطريقة طريفة (صورة)

حمل نانسي عجرم الثالث أثار ضجة واسعة بين جمهورها ومحبيها حيث تصدر النبأ الترندات الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد لجوء ابنتا نانسي عجرم عن الكشف والإفصاح عن حمل والدتهم السري بطريقة طريفة ومبتكرة لفتت أنظار العديد من جمهورها ومحبيها، حيث قامت كل من ميلا وإيلا ابنتا نانسي عجرم عن الإعلان عن حملها الثالث والذي كان سريًا إلى أن كشفن عنه.

اقرأ أيضًا: بعد إعلان نانسي عجرم عن حملها.. تعرف على أبرز الشائعات التي أطلقها رواد الميديا عنها

- حمل نانسي عجرم 

وقامت كل من ميلا وإيلا برفع لوحتين أحدهما مكتوب عليها لدينا سر "We have a secret" واللوحة الأخرى تحملها الأخت الصغرى مكتوب عليها سنكون الأختين الأكبر "We are going to be big sisters"، تلك الطريقة الطريفة لفتت أنظار جمهورها ومحبيها ونالت إعجابهم، ليقوم بعدها عدد كبير من الجمهر بإرسال التهاني المباركة على حملها الثالث متمنين لها إتمام حملها على خير إلى أن تضع طفلها الجديد"، فيما كان رد الفنانة نانسي عجرم على نبأ حملها الثالث أنها رغبة ابنتيها لاايلا وميلا ولقد حققتها لهم.

وكانت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، قامت بإحياء حفل ضمن مهرجان أعياد بيروت، وظهرت خلال الحفل بإطلالة إبهرت الحضور، وقامت بغناء باقة من أجمل أغنيها مثل "آه ونص، شيخ الشباب، يا غالي عليّ، لون عيونك، الدنيا حلوة، ماشي حدّي، إحساس وجديد"، إلى جانب أغاني ألبومها الأخير "حاسة بيك".

كما حصلت مؤخرًا، المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" في دورته الـ18، على جائزة أفضل نجمة للغناء اللبناني والألبوم الغنائي المتميز للعام.

ويذكر أن النجمة نانسي عجرم ظهرت بإطلالة مميزة ضمن مجموعة أزياء Damas وذلك في أحدث جلسة تصوير لصالح إحدى الماركات العالمية وظهرت نانسي بعدد من الأزياء المميزة لـ Damas.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً