اعلان

بعد طرح أغنية الملك لمحمد رمضان.. 4 مشاهير أهلكهم جنون العظمة (صور)

أثار الفنان محمد رمضان، غضب الكثير من نجوم الوسط الفني ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه أغنية جديدة بعنوان "الملك"، هاجم من خلالها منافسيه في الوسط الفني بأسلوب رآه البعض أن فيه الشئ الكثير من الغرور الزائد، فأثار كليب محمد رمضان "الملك"، الذي طرحه مساء السبت، عبر صفحته على "يوتيوب"، الغضب بين جمهوره بجانب استعراضه لإمكانياته المادية، حيث إنه تعمد أن يبدأ الكليب بتصوير أسطول سياراته الفارهه، وحيواناته المتوحشة التي تبدو وكأنها أليفه بين يديه، وهو الأمر الذي استاء منه العديد من محبيه وجعلهم يقولون إن محمد رمضان يخوض مرحلة بداية النهاية ويدق بيده أول مسمار في نعش مستقبله الفني.

اقرأ أيضًا.. بعد إعلان نانسي عجرم عن حملها.. تعرف على أبرز الشائعات التي أطلقها رواد الميديا عنها

آخرهم محمد رمضان.. مشاهير أصيبوا بغرور العظمة

أشعل كليب الملك لمحمد رمضان، الرماد في ملف المشاهير اللذين أصيبوا بمرض جنون العظمة وكانت الطريق لهلاكهم وهم:

1- المغني كانى ويست

نقل كانى ويست "المغنى الأمريكي وزوج النجمة كيم كاردشيان إلى مركز طبي فى كاليفورنيا بعد أن تدهورت حالته وإصابته بجفاف شديد وحرمان من النوم وجنون العظمة "بارانويا"، وأصبح يتخيل أشياء لم تكن موجودة.

2- بريتاني ميرفي نجمة هوليود

فى عام 2009 صدم معجبي النجمة بريتانى ميرفي برحيلها فى عمر الثانية والثلاثين، وكشفت والدتها فى فيلم وثائقي أنتج بعد سنوات من رحيلها أنها كانت تعاني جنون العظمة وكانت تتخيل أن طائرات هليوكوبتر تحلق فوق رأسها وأنها تحت المراقبة، لأنها كانت تشك بكل شئ حولها.

3- صدام حسين

كان الرئيس العراقى الراحل صدام حسين من أشهر السياسيين الذين أصيبوا بمرض جنون العظمة الذي تجسد فى شكله المبالغ فيه بكل المحيطين به حتى من أصدقائه وأسرته وكان دائمًا يرى أنه معرض لمؤامرة وهو ما كان يدفعه أحيانًا لاتخاذ قرارات غير عقلانية في بعض الأحيان.

4- معمر القذافي

قدم كتاب "مهووسون بالسلطة.. تحليل نفسى لزعماء استهدفتهم ثورات 2011" للكاتبة الأمريكية "موريال ميراك"، تحليل لشخصية معمر القذافي، فقد صنفت الرئيس الليبى على أنه كان مصاب بالنرجسية والهيستريا وجنون العظمة المفرط، وأشارت إلى أنه كان لديه نمط التفكير الذى يجعله يعامل الأعداء بالحد الأقصى من الازدراء والقمع الوحشي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً