اعلان

تفاصيل جديدة حول واقعة انتحار الراهب "فلتاؤس" بوادي النطرون

كشفت تحقيقات النيابة العامة النيابة بوادي النطرون، مساء اليوم، سبب محاولة الراهب فلتاؤس المقاري، الانتحار بقطع شرايين يديه وإلقاء نفسه من أعلى عيادة دير أبو مقار بالطابق الرابع في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين.

وتبين من معاينة فريق النيابة العامة، برئاسة المستشار وائل بكر رئيس النيابة والمستشار أحمد البيلي وكيل النائب العام أن الراهب فلتاؤس المقاري، حاول الانتحار بقطع شرايين يديه داخل مسكنه داخل الدير،حيث عثر علي دماء كثيرة داخل حجرته، حيث أنه عقب فشل الراهب بالانتحار داخل حجرته، قام باستقلال سيارته والتوجه لمبنى العيادات الطبيبة وصعود إلي الطابق الرابع و قيامه بالقفز من أعلى.

وأفاد مصدر قضائي، بأن الحادث وقع عقب مغادرة فريق النيابة العامة لدير الأنبا أبو مقار بوادي النطرون، عقب إخلاء سبيل الراهب "إشعياء المقاري" الذي كان متحفظ عليه بالعيادات الطبية عقب محاولته الانتحار بمادة سامة.

تلقى مدير أمن البحيرة بلاغا بالواقعة، من اللواء محمد هندى مدير المباحث وعلى الفور انتقل العميد خالد الخولى مأمور وادى النطرون، وتبين وجود الأب فلتاؤس المقارى مسجاة على الأرض غارقا فى الدماء داخل الدير.

وأسفر الحادث عن إصابة الراهب بقطع شرايين يديه وكسور في العمود الفقري والحوض نتيجة السقوط من الطابق الرابع، وتم نقله بسيارة إسعاف لأحد المستشفيات الخاصة بحي الزمالك بمحافظة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة