اعلان

بعد خناقة مرتضي منصور.. مجدي عبد الغني "غاوي مشاكل" في المؤتمرات الكبري

كتب :

اجتمع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اليوم، مع رؤساء الأندية وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة، لمناقشة خطة عودة الجماهير من جديد للملاعب.

واسفر الاجتماع عن الموافقة على حضور 5 آلاف مشجع، مقسمة لـ3 آلاف لصاحب الملعب الملعب و1500 للفريق الضيف و 500 لمتحدي الإعاقة.

كما تم الاتفاق على عودة الجماهير من يوم 1 سبتمبر المقبل، بنفس الأعداد المتفق عليها مساء اليوم في اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الأندية.

واتفق أيضاً وزير الشباب مع اتحاد الكرة ورؤساء الأندية، على منح الجماهير حق الدخول للبطولات الإفريقية والعربية بأعداد مفتوحة .

وشهد الاجتماع مشادة حادة بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ومجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة اثناء تقديم كل شخص لرأيه لحل مشكلة عودة الجماهير.

يستعرض "أهل مصر" أبزر المشاكل والخلافات التي كان بطلها مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة:

1- اقتحام مؤتمر هيكتور كوبر:

اقتحم مجدي عبد الغني مؤتمر هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري، وإلقاء السلام بصوت عالي، وهو الأمر الذي آثار غضب كوبر ومساعده محمود فايز.

ودخل عبد الغني وقتها في صدام كبير مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعدما أصر عبد الغني على اقتحام المؤتمر الصحفي خاصة مؤتمرات مدربي المنتخب، وإلقاء السلام بطريقة تستفز الجهاز الفني وأعضاء المجلس.

2- الهجوم على هاني أبو ريدة:

اقتحم مجدي عبد الغني من جديد مؤتمر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد فشل المنتخب في مونديال روسيا الماضي 2018.

وخرج عبد الغني ليقطع حديث هاني أبو ريدة في المؤتمر الصحفي قائلاً: "أنا مش حرامي.. ولم أسرق قمصان المنتخب.. ماحدث تشويه لسمعتي.. قرار استبعادي من سفر بعثة المنتخب لروسيا كان غلط سمعتي أهم من أي حاجة.. بلا كوبر بلا خره''.

3- خناقة مع رئيس الترسانة خلال مؤتمر تأييد الرئيس السيسي:

دخل مجدي عبد الغني في مشادة حادة مع طارق السعيد رئيس نادي الترسانة، في مقر اتحاد الكرة، وذلك خلال مؤتمر تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

ونشب الخلاف بين عبد الغني ورئيس الترسانة، بسبب رغبة كلاهما في الحديث أولاً على المنصة، لولا تدخل ثروت سويلم المدير التنفيذي، ليتراجع عبد الغني ويتقدم رئيس الترسانة لإلقاء كلمته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً