اعلان

جرائم هزت الشارع المصري في 24 ساعة.. أبرزها انفجار سيارة بالدقي وانتحار "شاب" بالساحل.. وموظف يطعن زوجته في البحيرة وقطار بضائع يصدم شابا ويحطم سيارتين بحلوان

شهد اليوم الاثنين، الكثير من الحوادث البشعة شغلت الرأي العام، وأثارت القلق في قلوب المواطنين، وجاء أبرزها انفجار سيارة ملاكي بمطلع كوبري أكتوبر بمنطقة الدقي، فيما شهدا كوبري الساحل واقعة مأساوية بعد أن أقدم شاب على الانتحار أعلى الكوبري، وفي حلوان وقع حادث تصادم قطار بضائع بشاب ويحطم سيارتين، وموظف يطعن زوجته ويسلم نفسه في البحيرة.

اقرأ أيضا.. بالأسماء.. ننشر القسم الثاني من الجزء الأول للحركة القضائية الجديدة

"أهل مصر" يرصد في التقرير التالي أبرز الحوادث التي شهدتها مصر خلال 24 ساعة على النحو التالي:

* انفجار سيارة ملاكي بمطلع كوبري أكتوبر بالدقي.. وتفحم ميكروباص

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، الاثنين، بلاغاً بانفجار سيارة ملاكي بجوار مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبدالعزيز بين منطقتي الدقي والمهندسين بالجيزة بسبب ماس كهربائي في مقدمة السيارة.

وقال مصدر بغرفة العمليات، إن سيارات الإسعاف انتقلت فورا للتعامل مع البلاغ، موضحاً أن الانفجار امتد لسيارة ميكروباص تصادف مرورها بجوار الملاكي لحظة الانفجار، بجانب تضرر سيارات أخرى.

وتسبب الحادث في تكدس مروري بمنطقة الدقي ومطلع كوبري أكتوبر، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضا.. فيديوجراف| الداخلية تقدم نصائح إرشادية لحجاج بيت الله الحرام قبل السفر

* انتحار "شاب" من أعلى كوبري الساحل

كما شهد كوبري الساحل بمنطقة إمبابة، الاثنين، واقعة انتحار شاب حيث قام بإلقاء نفسه من أعلى الكوبري.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من غرفة النجدة بانتحار شاب بإلقاء نفسه في نهر النيل من أعلى كوبري الساحل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الشاب في العشرينات من العمر، وكان يمر بأزمة نفسية.

*قطار بضائع يصدم شابا ويحطم سيارتين بحلوان

أصيب شاب بجروح وكدمات، الاثنين، إثر اصطدام قطار بضائع وسيارتين ملاكي بمنطقة عرب راشد بجوار مرور حلوان.

تلقى العميد أشرف عبدالعزيز، مأمور قسم حلوان، بلاغًا من الأهالي مفاده تصادم قطار بضائع وسيارتين ملاكي بالقرب من مرور حلوان، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير قطار البضائع متجها إلى الجراج بمنطقة عرب راشد، تصادف وجود سيارتين ملاكي تحملان أرقام " ب ف أ ٢٨٩" لانسر فضي اللون، و"أ ر ج ٩١٣٢" جيلي سوداء اللون، على شريط القطار فاصطدم بهما، وتصادف وجود شاب حاول الوقوف أمام القطار للفت انتباه السائق والتوقف، إلا أن السائق استمر في السير وصدمه وأصيب بجروح وكدمات وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا.. ننشر معاينة النيابة الأولية لواقعة انفجار سيارة الدقي

*موظف يطعن زوجته ويسلم نفسه في البحيرة

أقدم موظف على طعن زوجته وتسليم نفسه والأداة المستخدمة إلى قسم شرطة دمنهور بالبحيرة

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن إخطارًا من قسم شرطة دمنهور من"ر. ط، 32 عامًا، موظف "ومقيم بأبو الريش دائرة القسم بقيامه بالتعدي على زوجته "م.أ، 30 عامًا، ربة منزل" ومقيمة بذات العنوان بسلاح أبيض سكين كان بحوزته، وإحداث إصابات بها وقدم المُبلغ الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا.. وفاة شاب غرقا سقط من أعلى كوبرى الساحل بالوراق (صور)

*مصرع ربة منزل في تصادم 3 سيارات بالبحيرة

لقيت ربة منزل مصرعها في حادث تصادم 3 سيارات أسفل كوبري كفر الدوار العلوي دائرة قسم شرطة كفر الدوار بالبحيرة.

أسفر الحادث عن وفــاة السيدة إثر إصابتها بجروح وكسور ونزيف داخلي بالمخ والبطن وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً