اعلان

اليوم في مباراة المصري والأهلي.. أول ظهور لعماد متعب كمحلل وشوبير كمعلق على ON sport

مباراة المصري والأهلي
كتب :

تقدم قناة "أون سبورت" تغطية استثنائية لمباراة الأهلي والمصري في الأسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتبدأ التغطية من الثالثة عصرا حيث يحل المؤرخ الرياضي الدكتور عادل سعد، ضيفا على ميرهان عمرو للحديث عن تاريخ مواجهات الفريقين وتطور المنافسة بينهما وسر الندية الشديدة بينهما وأيضا أبرز نجوم الأهلي والمصري عبر التاريخ.

وفي الرابعة عصرا تستضيف أميرة جمال كلا من جمال جودة ومحمود أبو الدهب لاعبا المصري والأهلي السابقين للحديث حول أبرز الذكريات والمشاهد في لقاءات الفريقين أثناء فترة وجودهما في الملاعب.

وفي الخامسة مساءا يستضيف محمد المحمودي حسام غويبة لاعب المصري السابق وأسامة عرابي لاعب الأهلي السابق وفقرة حوارية عن طبيعة وموقف الفريقين ونقاط القوة والضعف فى كل فريق والتشكيلات المتوقعة لمباراة اليوم.

وفي السادسة والنصف ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة حيث يستضيف سيف زاهر كل من الدكتور طه إسماعيل ونجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل حديثا عماد متعب في أول إطلالة له في الاستوديو التحليلي والكابتن حازم إمام و الكابتن عمرو الدسوقي.

ومن ملعب المباراة بالإسكندرية يستضيف كريم رمزي الكابتن سمير كمونة نجم الأهلي السابق فى فقرة تحليلية، بينما يقدم أحمد عز وكريم سعيد فقرة تحليل رقمي للمباراة.

كما ستكون المباراة الظهور الأول للنجم أحمد شوبير كمعلق على أون سبورت بالقناة الصوتية الأولى، فيما خالد حسن سيكون معلقا على القناة الصوتية الثانية.

أيضا تتضمن التغطية نقل للاجواء طوال اليوم من أرض الملعب وفندق الفريقين ورصد ردود أفعال الجماهير وتوقعاتهم في بورسعيد والقاهرة على مدار اليوم بخلاف النقل المرئي عبر أحدث أجهزة البث التلفزيوني وبإخراج متميز لضمان ظهور الصورة فائقة الجودة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً